رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

براد بيت وأنجلينا جولي يتنازعان على وصاية أطفالهما في المحكمة

براد وأنجلينا
براد وأنجلينا

بعد قصة حب دامت 12 عامًا انتهت بطلاق صادم، يخوض نجما هوليوود "براد بيت"، وطليقته "أنجلينا جولي" أولى جولات معركة الوصاية على أطفالهما الست شهر ديسمبر القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيلتقي الثنائي الأمريكي الشهير سابقًا وجهًا لوجه لأول مرة منذ إعلان نبأ إنفصالهما المفاجئ أواخر عام 2016، والذي وقف ورائه إدمان "بيت" معاقرة الخمر.

وكان "براد" و"أنجلينا" توصلا لإتفاق ودي مؤقت ينص على مشاركة حضانة أطفالهما الست الصيف الماضي، إلا أن الخلافات لم تلبث إلا ونشبت بينهما لتهدد بإستمرار اتفاقهما الودي، والذي حسمه موكلاهما باللجوء للقضاء.

وذكرت الصحيفة أن كلا الثنائي السابق سيقدم طلبًا منفصلًا لحضانة الأطفال الست أمام أحد القضاة بمحكمة "لوس أنجلوس" الأمريكية في الرابع من ديسمبر الجاري

بجلسة سرية، ومن المتوقع أن يجرى النظر فيها مطلع العام القادم قبل أن ينطق القاضي بحكمه في أوائل يونيو 2019.

وأفادت مصادر مقربة من الثنائي أن المفاوضات التي أقيمت بين "براد" و"أنجلينا" باءت بالفشل بسبب رغبة "أنجلينا" الحصول على حضانة كاملة لأطفالها "مادوكس" ذا الـ 17 عامًا، و"باكس" البالغ من العمر 14 عامًا، و"زهرة" ذات الـ 13 عامًا، و"شيلون" 12 عامًا، والتوأمين "نوكس" و"فيفيان"، بينما يسعى "براد" للحصول على حضانة بالمشاركة مع طليقته.