رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب أسيوط يشيد بمبادرة لجنة مرأة الوفد "مصر المحبة"

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد اللواء تادرس قلدس عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، بمبادرة اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد "مصر المحبة"، متمنياً أن تنتقل مثل هذه المبادرة لكافة أطياف المجتمع المدني وباقي الأحزاب والحركات السياسية لدعم السياحة في مصر وخاصة مسار رحلة العائلة المقدسة ومحطاتها في مصر.

جاء ذلك على هامش زيارة اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسي لدير السيدة العذراء بدرنكة بمحافظة أسيوط ضمن مبادرة "مصر المحبة" التي تستهدف دعم رحلة ومسار العائلة المقدسة فى مصر.

وأضاف تادرس أن مبادرة "مصر المحبة" داعمة للسياحة خاصة المزارات الدينية ولها صبغة دينية فريدة من نوعها موضحاً أن دعوة بابا الفاتيكان لأقباط العالم لزيارة تلك المحطات ومسار العائلة المقدسة واعتباره ضمن مراسم الحج المسيحي وجعلها ركن أساسي وشرط لإتمام الحج بعد زيارة بيت المقدس.

وأشار إلى ترحيبه بالمشاركة والدعم الكامل لتنظيم مؤتمر حاشد لدعم مسار رحلة العائلة المقدسة والذي دعت إليه اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد تحت عنوان "المرأة المصرية لدعم رحلة العائلة المقدسة.. مصر المحبة" وبحضور

وزيري السياحة والاستثمار وأعضاء لجنة السياحة بمجلس النواب وكافة الجهات المعنية وعدد من المستثمرين لدعم هذه المحطات الهامة واستغلالها في دعم السياحة مشيراً إلى أهمية التعاون بين كافة الجهات والمؤسسات والأحزاب في دعم وتنشيط هذا القطاع الهام للدخل القومي.

وأشادت الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد بحفاوة الاستقبال التي وجدتها اللجنة في محافظة أسيوط خاصة من الأنبا يؤانس مطران أسيوط والقائمين بإدارة الدير وبيت القديسة مريم ، كما قدمت كل الشكر والتقدير لكافة الزملاء أعضاء لجنة المرأة والإعلاميين على مشاركتهم في تلك الزيارات فضلاً عن الدعم الذي لاقته المبادرة من قيادات حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء ابوشقة رئيس الحزب.