رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيمري: أرسنال في مهمة صعبة أمام لشبونة بالدوري الأوروبي

أوناي إيمري مدرب
أوناي إيمري مدرب أرسنال

أوضح المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد النني، أن بطولة الدوري الأوروبي مهمة جدًا بالنسبة للمدفعجية، وأنه سيقاتل مع لاعبيه للتتويج بتلك البطولة.

وتحدث إيمري في المؤتمر الصحفي لمواجهة سبورتينج لشبونة، والمقرر لها غدًا الخميس، عن أهمية بطولة  الدوري الأوروبي، وصعوبة مباراتهم أمام الفريق البرتغالي.

وقال إيمري "بالنسبة لنا بطولة  يوروباليج مهمة جدًا".

وأضاف مدرب الجانرز "بهذه اللحظة نحن الإثنان بصدارة هذه المجموعة وفي أذهاننا نريد أن نكون المتصدرين، غداً ستكون مباراة كبيرة ومهمة كذلك من أجل ثقتنا، بالنسبة لنا هذه البطولة مهمة، وسنواجه خصم رائع ويملك خبرة كبير ولاعبين مميزين".

وعن إمكانية اللعب بثلاثة مدافعين بالخلف، قال إيمري "نحن الان وجدنا أفضل

مزيج ممكن، بعض المباريات تكون هناك لحظات ممكنه لتجربة خيارات مختلفه، لكن مباراة الغد هي ليست كذلك، ونحن سنواصل عملنا تكتيكيًا".

وواصل المدرب الإسباني حديثه عن لقاء الغد "سبورتينج فريق قوي جدًا ويمتلك الخبرة مع تواجد لاعبين مميزين، بهذه اللحظة نحن جميعًا بنفس المركز وبالنسبة لنا فنحن نريد المركز الاول".

يذكر أن أرسنال سيواجه سبورتينج لشبونة غدًا، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.