رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ساري يحسم مشاركة هازارد في مباراة تشيلسي وباتي بوريسوف

هازارد وساري
هازارد وساري

أوضح ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، موقف النجم البلجيكي إيدين هازارد من المشاركة أمام  باتي بوريسوف البيلا روسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي

وأكد ساري مدرب تشيلسي غياب إيدين هازارد اللقاء المقرر له غدًا الخميس، بسبب مشاكل في ظهره.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أول مواجهتين لم تكونا سهلتين علينا بهذه البطولة، علينا التحضير لمباراة أخرى صعبة بهذه البطولة" .

وأضاف مدرب البلوز "لا أدري إذا لعبت بنفس التشكيل، هذه المباراة ليست مشكلة كبيرة لأننا سنلعبها بعد خمسة أيام من المباراة الماضية، المشكلة هي المباراة التي تليها لأننا سنلعب بعد 65 ساعة".

وعبر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري عن سعادته بتجديد النادي مع ماركوس ألونسو معرباً أنه من أفضل ظهيري الشمال في أوروبا.

وقال ساري "انا سعيد جداً من أجله، هو قادر ليكون أفضل ظهير أيسر في أوروبا، هو بحاجة ليتطور بالناحية الدفاعية".

وتابع "كان يلعب بتشكيلة 5 مدافعين والآن 4 مدافعين، أعتقد أنه استطاع أن يتطور فسوف يصبح أفضل ظهير

أيسر في أوروبا".

كما أن المدرب الإيطالي لا يعتقد أن لاعبي مانشستر يونايتد تعمدوا اللعب بخشونة ضد لاعبه إيدين هازارد، قائلاً "لا أدري، أنا أحب الكرة الإنجليزية كثيراً، أعتقد أن ما حدث طبيعي وليست لدي أي مشكلة مع مانشستر يونايتد".

وعن حادثة مساعده ماركو اياني ‏مع مورينيو، قال ساري :"كما قلت بعد المباراة بأننا كنا مخطئين، كنت متواجدا حينما تحدث ماركو اياني مع السيد مورينهو وقد اعتذر له مباشرة، كان مهماً للغاية أن يدرك بأنه أخطأ، أريد أن أعطيه فرصة أخرى لأنني أعرف هذا الرجل جيداً، أعرف أنه شعر بالأسف لما فعله وقد أدرك خطأه، جميعنا نخطئ ولكن علينا التعلم من هذه الأخطاء".