عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المقاصة يخشى مفاجآت دجلة والحرس يخطط للإطاحة بالطلائع

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي فريق مصر المقاصة مع نظيره وادي دجلة في الرابعة عصرًا بملعب الإسكندرية وفريق طلائع الجيش مع حرس الحدود في الثامنة مساء بملعب بتروسبورت، وذلك في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

مصر المقاصة X وادي دجلة

يخشى فريق المقاصة من مفاجآت مباريات الكأس، خصوصاً بعدما نجح فريق وادي دجلة في الإطاحة بالجونة من دور الـ32 من البطولة عقب الفوز عليه بنتيجة 4/1، وكان الفريق الفيومي قد تأهل لدور الـ16 علي حساب أبو قير للأسمدة.

ويعتمد طلعت يوسف، المدير الفني لمصر المقاصة، على أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي وطه عادل، محمد دبش، عصام صبحى، محمود وحيد في الدفاع، ومحمد تونى، هاني سعيد، رجب عمران، إيريك تراوري، صلاح عاشور في الوسط، وجون أنطوى في الهجوم.

على الجانب الآخر، يطمح فريق وادي دجلة في استكمال نتائجه في الكأس بعد عبور الجونة والفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية بالدوري الممتاز لاستغلال الصحوة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يخوض اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، المباراة بتشكيل يضم :الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف، وفي

الدفاع سيد سالم وخالد رضا وأسامة العزب ومحمود مرعي، وفي الوسط بوزاس وإبراهيم عايش وباولن فوافي وإبراهيما نداي ومحمد محمود، وفي الهجوم جون انطوي «محمد جمال.«

 

طلائع الجيش X حرس الحدود

يسعى فريق طلائع الجيش لاستعادة الثقة من جديد بالفوز على الحرس في الكأس، لا سيما بعد انتصاره بصعوبة على فريق القناة في دور الـ32 من البطولة والتعادل مع الإنتاج الحربي بدون أهداف في الجولة الماضية من الدوري.

في المقابل، يخطط فريق حرس الحدود لمواصلة مفاجآته وعروضه الرائعة في بطولة كأس مصر تحت قيادة مدربه المخضرم طارق العشري عقب الفوز على النجوم بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32 بخلاف التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الحادية عشرة من الدوري.