رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عامل يشنق ربة منزل في السلام لسرقتها

صورة المتهم
صورة المتهم

أنهى عامل حياة ربة منزل طمعًا في أموالها، وتوجه إلى مسكنها في منطقة السلام لسرقتها وتعدي عليها بالضرب وخنقها بواسطة إشرب، وتركها جثة هامدة وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه .

تبلغ لقسم شرطة السلام أول، بسیدة متوفاة بالعقار رقم 2 شارع الشیخ مصطفي مـن دائرة القسم، بالانتقال والفحص تم العثور على جثة "حیاة تمام محمد عطیه"68 سنة ربة منزل، عليها آثار كدمات وآثار دماء على الوجه ووجود إیشارب اسود اللون ملفوف حول رقبتھا و مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة.

تلاخظ للقوة الامنية وجود بعثرة محتویات الشقة ،وبسؤال نجلیھا قررا بتلقیھما اتصال ھاتفي من الجیران تفید وفاتھا ونفیا علمھما بملابسات وفاتھا.

وضع خطة البحث موضع التنفیذ وردت معلمات لفریق البحث مفادھا أن وراء ارتكاب الواقعة ا" إیھاب معوض عبد الخالق حمودة" سن 28 عامل بمصنع بلاستیك "سوابق".

عقب تقنین الإجراءات أمكن ضبطه، و بمواجھته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظراً لوجود علاقة نسب بینه وبین أھلیة المجنى علیھا علم من خلالھا أنھا تعمل فى مجال تجارة السلع الغذائیة واحتفاظھا بمبالغ مالیة كبیرة بمسكنھا، فخطط للتخلص منھا وسرقة ما بحوزتھا من مبالغ مالیة .

وفي سبیل ذلك توجه لمسكنھا بدعوى شراء بعض المواد الغذائیة وقام بالتعدى علیھا بالضرب وكتم أنفاسھا باستخدام الایشارب المعثور علیه حول رقبتھا حتى تأكد من وفاتھا وقام بتفتیش الشقة بحثا عن أیة مبالغ مالیة أو مقتنیات ثمینة إلا أنه لم یعثر على شيء وفر ھارباً .