رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شركة HMD العالمية تقدم الهاتف الذكى نوكيا 7.1Nokia إلى مصر.. وتصوير متفوق مع بصريات ZEISS

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب:جهاد عبد المنعم

كشفت HMD العالمية، الشركة المطورة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم عن الهاتف الذكى الجديد نوكيا 7.1Nokia، أول هاتف ذكى يستخدم تقنية الشاشة PureDisplay المتفوقة، التى سيأخذ تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر بما يقدمه من تباين عال ووضوح فائق وألوان محسّنة فى المحتوى.

يتميز الهاتف الجديد باستخدام ميزة عرض HDR وهو يتمتع بتصميم رائع فائق الحرفية، فضلاً على ما يقدمه من تجارب تصوير متقدمة تعززها الكاميرا الخلفية المزدوجة مع حساس عميق، وخاصية الكشف عن طورين 2PD، وبصريات ZEISS،  لضمان توثيق كافة اللحظات المميزة.

وصرح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD العالمية فى مصر: «محبو هواتف نوكيا فى مصر يفضلون مشاهدة الفيديوهات على هواتفهم الذكية وقد شهد استهلاك محتوى الفيديو عبر الهاتف الذكى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيادة سنوية تصل إلى 90%.  ولهذا استجابت شركة HMD العالمية لاحتياجات عملائها وقدمنا لكم نوكيا Nokia 7.1  مزودا بتقنية شاشة PureDisplay المتطورة. توفر هذه التكنولوجية تقنية التحويل المباشر للصورة من SDR الى HDR لتحسين جودة المحتوى مما يعطى المستخدم جودة مشاهدة لا تضاهى».

دائمًا ما يسعى المستخدمون لالتقاط صور احترافية بدون عيوب، ولذلك نستمر فى الشراكة الناجحة مع شركة ZEISS Optics وهى شركة عالمية رائدة فى مجال البصريات بهدف تقديم هواتف متميزة وذات قيمة كبيرة. وتأتى كاميرا نوكيا 7.1 Nokia  مجهزة بميزة التركيز التلقائى السريع لتعزيز تجربة التصوير.

ويعتبر هاتف نوكيا 7.1Nokia، أول هاتف ذكى يأتى مع تقنية شاشة PureDisplay للاستمتاع بتجربة ترفيه سينمائية 10 HDR عالية الجودة من الداخل والخارج. وفى الوقت الذى أصبحت فيه تطبيقات يوتيوب ونيتفليكس وأمازون برايم تدعم محتوى HDR، فإنّه بإمكانك الانتقال إلى مستوى آخر من المشاهدة مع تباين أعلى يصل إلى «1,000,000:1 معدل تباين ديناميكى»، ووضوح أعلى ينقل إليك كافة التفاصيل فى كافة المناطق سواء الفاتحة أو الداكنة أو زاهية الألوان.