عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. جدال في محطة القطار ينتهي بشكل كارثي

لحظة سقوط الشاب
لحظة سقوط الشاب

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو صادم، لشاب أرجنتيني، يسقط في الفراغ بين القطار ورصيف المحطة، ليعلق رأسه في تلك الفتحه بشكل مرعب، بينما جسده بالكامل أسفل القطار.

ويظهر في الفيديو رجال الإطفاء وأمن المحطة، مجتمعين حول الشاب، ويحاولون تخليص رأسه من تلك الفتحة الضيقة، وبعد عدة محاولات، نجحوا في إنقاذ الشاب والتأكد من سلامته.

وذكرت الصحيفة أن الشاب "خوسيه أليخاندرو سنتوريون" ويبلغ من العمر 20 عاما، كان يقف في محطة قطار "ليبرتاد " في مدينة ميرلو في مقاطعة بوينس آيرس في الأرجنتين، وأثناء جداله مع أحد الأشخاص، سقط في تلك الفتحة ما بين القطار والرصيف، ليعلق رأسه بشكل مفزع في تلك الفتحة، بينما يقع جسده بالكامل

أسفل القطار، وبعد صراخ المارة وطلبهم المساعدة، وصلت قوات أمن المحطة وعمال السكه الحديد ومنعت القطار من التحرك، بينما استدعوا قوات المطافئ لإنقاذ الشاب، وبالفعل نجحوا في إنقاذه باستخدام أجهزة وأدوات متخصصة.

وقال رئيس مكافحة الحريق الألماني فريري: "لسنا متأكدين في الوقت الحالي من سبب سقوطه، لكن المارة كانوا يقولون إنه كان يتقاتل مع شاب آخر وأضاف: "لقد تعرض للضرب قليلا ولكن يبدو أنه بخير، وكان واعيا عندما أنقذناه".

شاهد الفيديو كاملا