رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد العظيم: حرب أكتوبر شاهدة على عظمة شعب مصر وقواته المسلحة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس جبهة "شارك مصر أهم" ورئيس حزب الأمل والعمل، إن حرب أكتوبر شاهدة على عظمة شعب مصر الأبي وقواته المسلحة الباسلة، في دحر المعتدين، والحفاظ على تراب هذا الوطن.
جاء ذلك في تصريحات له مساء السبت، مؤكدا أن تلك الانتصارات تشكل مصدر إلهام لأجيال الشباب ليعرفوا قيمة الوطن، وعظمة التضحيات التي بُذلت لأجل المحافظة عليه، لأن قضية وعي كل مواطن بالتحديات الراهنة من أهم القضايا التي تجعلنا نعيش حالة من التحدي والصمود والصبر حتى نحافظ على مصرنا الحبيبة، متمنياً من الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.
وأضاف "عبد العظيم" أن الشعب المصري وقواته المسلحة ورجالها  الأبطال وما قدموا من فداء لهذا الوطن العظيم على مرّ التاريخ يضربون أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب وقواته المسلحة، لأجل الحفاظ على وطنهم، وتأمين مستقبل أبنائهم، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من هذه الذكرى العظيمة في استمرار العمل المشترك، والوقوف صفًا
واحدًا خلف القيادة الحكيمة والقوات المسلحة وقوات الشرطة وأجهزة الدولة المختلفة للعبور بمصرنا الغالية إلى الأمام، ومواجهة المخططات التي تسعى لكسر إرادة المصريين وزعزعة الاستقرار الداخلي.
وأكد "رئيس حزب الأمل والعمل" أن مصر لن تنسى تضحيات أبناء قواتها المسلحة الباسلة التى حطمت أسطورة خط بارليف، وقهرت جيش العدو الذي كان يقال عنه إنه لا يقهر.
كما وجّه رئيس حزب الامل والعمل التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية جنودًا وضباطًا وقيادًة لما بذلته وتبذله من تضحيات مستمرة في الحرب الشاملة ضد الإرهاب داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان، وحفظكم ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم.