رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوني ديب يسب طليقته آمبر هيرد.. والأخيرة تهدد بمقاضاته

جوني ديب وطليقته
جوني ديب وطليقته آمبر هيرد

 في أعقاب حالة الهدوء الحذِر التي خيمت على فضيحة النجم الأمريكي "جوني ديب" وطليقته الممثلة "آمبر هيرد"، عادت الأخيرة لتفتح النار على بطل سلسلة "قراصنة الكاريبي" من جديد.

 وبحسب موقع " hollywoodreporter" الإخباري، اتهم فريق محامي الممثلة الأمريكية طليقها "ديب"، البالغ من العمر 55 عامًا، بخرق إتفاقية السرية التامة التي أبرمها الطرفان في أعقاب تسوية قضائية اقتنصت خلالها "آمبر" مبلغًا ماليًا ضخمًا، للتغاضي عن تعدي "ديب" عليها.

واتهم محامو "آمبر" مجلة "GQ" الشهيرة، التي نشرت تصريحات على لسان "ديب"، وصف فيها طليقته بالـ"انتهازية"، مؤكدين كذب الافتراءات التي نشرتها المجلة، ومؤكدين رغبة موكلتهما في مقاضاة المجلة وطليقها مرة أخرى.

 وفسر محامو "هيرد" رغبتها في مقاضاة "ديب" إلى مساعيه المستمرة في تشويه سمعة موكلتهم، ومواصلة حملة السب والقذف التي

يستهدف بها النيل من طليقته السابقة، على خلفية اتهامها له بالتعدي عليها بالضرب مرات عدة، قبل أن تقيم دعوى قضائية للانفصال عنه عام 2016، وهي الدعوة التي نالت من شهرة "ديب" ورصيده لدى الملايين من معجبيه من حول العالم.

 تضمنت تصريحات "ديب" بالمجلة اتهامات ضمنية لطليقته باستغلال شهرته لنيل فرص أكبر في التمثيل، بجانب طمعها في ثروته ونيلها من أمواله من دون وجه حق، وشببهها بـ"سندريلا" التي كشفت عن وجهها الحقيقي لتتحول إلى وحش نهم للمال.

شاهد الصورة..