عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال في السوبر المصري - السعودي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير فى السابعة مساءً على ملعب جامعة الملك سعود، استعدادًا للقاء الهلال السعودى فى كأس السوبر، المقرر غدًا على الملعب نفسه.

 يشارك فى المران جميع اللاعبين الذين سافروا مع البعثة، حيث طلب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، الاكتفاء بحضور الجمهور من أبناء الجالية المصرية، والإعلاميين لمدة ربع ساعة فقط، بعدها يتحول المران إلى سرى لمده ٤٥ دقيقة، حيث يركز فيه «جروس» على وضع اللمسات النهائية لخطة مواجهة الهلال، بعد أن درس الجهاز الفنى المنافس جيدًا من خلال التقرير الذى تلقاه من المدرب العام شورمان، بعد مشاهدة شرائط فيديو عده للفريق السعودى، وطريقة لعبه، كما سيستقر «جروس» بعد المران على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء.

 كانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة الرياض فى التاسعة من مساء أمس على متن طائرة خاصة، وكان فى استقبالها مسئولو السفارة المصرية، ومندوب من نادى الهلال، ورئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم، وتم إنهاء إجراءات الدخول فى دقائق معدودة، كما وُجد فى المطار عدد من مشجعى الفريق من أبناء الجالية الذين استقبلوا البعثة بالهتافات والأغانى والمطالبة بضرورة تحقيق الفوز.

وفور وصول البعثة إلى فندق الإقامة حرص أمير مرتضى المشرف على الكرة على إصدار تعليماته لإدارة الفندق بعدم وجود أى شخص غريب داخل الطابق الذى يقيم فيه اللاعبون، كما تم وضع بعض رجال الأمن أمام الفندق، لعدم وجود جماهير فى بهو الفندق، بهدف تركيز اللاعبين، وعدم تشتيتهم، حيث تحول الفندق إلى ثكنه عسكرية.

 وأكد «جروس» للاعبين أهمية اللقاء، وضرورة التركيز من أجل تحقيق أول بطولة له مع الفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة، وعليهم أن يقاتلوا من

أجل العودة بكأس السوبر، لإسعاد الملايين من جماهير الفانلة البيضاء.

 من ناحية أخرى تقرر إقامة المباراة على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، ويتسع لحوالى 25 ألف مشجع، وتم افتتاحه فى عام 2015، وهو الملعب الرسمى لفريق الهلال.

 على جانب آخر أدى فريق الهلال تدريباته على ملعب النادى من دون حضور جماهير، حيث ركز المدير الفنى على تطبيق تدريبات بناء الهجمة من الخلف، وإنهائها بالشكل السليم، وتدريبات التسديد على المرمى من مسافات مختلفة.

وعقد الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادى الهلال، اجتماعًا مع لاعبى الفريق لتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة، وأن يخرج اللقاء بالروح الرياضية التى تليق بين الأشقاء.

ويعتبر المهاجم الفرنسى بافيتيمبى جوميز المنضم للفريق من جالطة سراى التركى أغلى صفقة تمت مقابل 11 مليون يورو.

 قررت اللجنة المنظمة تكريم القائدين التاريخيين لفريقى الهلال السعودى «محمد الشلهوب»، وفريق الزمالك المصرى «خالد الغندور»، خلال المباراة السوبر، إضافة إلى أحمد حسن، لاعب الأهلى والزمالك، وقائد المنتخب المصرى السابق، وعميد لاعبى العالم، وشهدت الأيام الماضية إقبالًا من الجماهير الزملكاوية على شراء التذاكر لمساندة الزمالك، خصوصًا أن يوم السبت عطلة رسمية فى المملكة.