رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الإنتاج الحربى يبحث عن الصدارة أمام إنبى والنجوم يتحدى الداخلية

فريق الانتاج الحربي
فريق الانتاج الحربي

تقام اليوم الجمعة، مباراتان من العيار الثقيل فى الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز، حيث يلتقى فريق الداخلية مع النجوم فى الثالثة عصرًا على ملعب كلية الشرطة، ويواجه الإنتاج الحربى فريق إنبى فى السادسة مساءً على ملعب السلام الدولى.

 

الداخلية و النجوم

يسعى فريق الداخلية صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة إلى مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف فى الجولة الماضية، من أجل الاقتراب من المنافسة على المربع الذهبى.

ويعتمد علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق العسكرى على تشكيل يضم، الحارس محمد صبحى، وفى الدفاع محمود شديد قناوى، رشاد فاروق، محمد اليزيد، مصطفى كالوشا، وفى الوسط إيمانويل إيحيبتور، يعيدو سانبورى، إسلام جابر، حسين رجب، محمد خالد، وفى الهجوم حسام باولو.

على الجانب الآخر، يخطط النجوم صاحب المركز السابع «قبل الأخير» فى جدول المسابقة برصيد 6 نقاط، للفوز وخطف النقاط الثلاث من الفريق العسكرى، لتعويض الخسارة فى الجولتين الماضيتين من حرس الحدود والإنتاج الحربى، للخروج من دوامة الهزائم والابتعاد عن مؤخرة الدورى.

ويعتمد أحمد سامى المدير الفنى للفريق على تشكيل يضم الحارس أحمد سعد فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أحمد جمال، محمود فتح الله، أزخيومين، محمد هشام، وفى الوسط أحمد أيمن، محمد حليمو، مهاب ياسر، عمرو السيسى، إسلام حازم، وفى الهجوم صلاح أمين.

 

الإنتاج الحربى و إنبى

يطمح فريق الإنتاج الحربى صاحب وصيف

الدورى برصيد 16 نقطة، إلى مواصلة انتصاراته عقب الفوز على النجوم فى الأسبوع السابق، واعتلاء صدارة المسابقة فى ظل تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى نفس الجولة.

ويعتمد مختار مختار المدير الفنى للفريق العسكرى على تشكيل يضم الحارس عامر عامر، وفى الدفاع شديد قناوى، معاذ الحناوى، محمود البدرى، عبدالرحمن فاروق، وفى الوسط محمود حمادة، محمود كابونجا، محمد عادل، موسى دياوارا، وفى الهجوم محمد رجب، كريم لالا.

فى المقابل، يحاول فريق إنبى صاحب المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط، الخروج من دوامة النتائج والمستوى المتذبذب فى الفترة الماضية بعد التعادل فى الجولة الماضية مع حرس الحدود دون أهداف.

ويعتمد خالد متولى المدير الفنى للفريق البترولى على تشكيل الحارس عبدالعزيز البلعوطى، وفى الدفاع رامى صبرى وإبراهيم يحيى وعلى فوزى وعمرو الحلوانى، وفى الوسط فادى نجاح ومحمد أشرف روقة ومحمود توبة وحمدى فتحى، وفى الهجوم محمد بسيونى ومحمود قاعود.