رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مباراة نابولي وليفربول في دوري أبطال اوروبا

ليفربول ونابولي -
ليفربول ونابولي - ارشيفية

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم البث المباشر لمباراة نابولي وليفروبول والتي تنطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان باولو، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا.

ويتطلع فريق ليفربول لتحقيق الفوز علي نابولي على أرضه ووسط جماهيره، للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز على باريس سان جيرمان في الجولة الماضية.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بين ليفربول ونابولي، حيث التقي حيث الفريقين ذهابًا وايابا في دور المجموعات، ببطولة الدوري الأوربي موسم 2010، وتعادل سلبيًا في المباراة الأولي التي علي ملعب "سان باولو" بإيطاليا، بينما تمكن ليفربول من الفوز في

مباراة الإياب بنتيجة 3ـ1، علي ملعب"أنفيلد".

ويسعى محمد صلاح لاستعادة مستواه الذي كان عليه الموسم الماضي، أمام نابولي، وفك النحس الذي يلازمه منذ انطلاقة الموسم الجديد.

وخاض محمد صلاح 5 مواجهات سابقة أمام نابولي، فاز في مباراتين وخسر مثلها، وتعادل في مباراة واحدة، وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثالثة بـ 3نقاط، ويحل النجم الأحمر ثانيًا بنقطة، ونابولي ثالثًا بنقطة، بينما يتزيل باريس سان جيرمان الترتيب بدون نقاط.