رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحت شعار صحتك تهمنا.. وفد قنا ينفذ حملة طبية للكشف عن الأمراض المزمنة

اثناء الكشف على احد
اثناء الكشف على احد المواطنين

محمد عبد الصبور ــ قنا

نظمت لجنة حزب الوفد بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، حملة طبية مجانية "تحت شعار صحتك تهمنا" للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، وتقديم العلاج للحالات المصابة، أقيمت الحملة  بمستشفى الهلال الأحمر بمدينة قنا.  
تضمنت الحملة عمل تحاليل طبية للكشف عن أعراض مرض السكر، وكذلك قياس ضغط الدم، بجانب تقديم العلاج والأدوية  للحالات المصابة.

من جانبه، أوضح النائب عبد السلام الشيخ عضو مجلس النواب ورئيس لجنة حزب الوفد بقنا وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد ، أن تلك الحملة الطبية التي قامت بها اللجنة اليوم، تهدف في المقام الأول لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين، خاصة في ظل تلك الظروف والارتفاعات التي طرأت على   الأدوية العلاجية و التحاليل الطبية ،بالإضافة للارتفاعات الجنونية في كشوف العيادات الخاصة.

وأوضخ ان حزب الوفد يسعى دائماً للتواجد في صفوف المواطنين ، لكسب رضى وثقة  الشعب المصري،  موضحاً أن الحزب برجالة الشرفاء وقيادته الوطنية  وعلى رأسهم سيادة المستشار بهاء بيه أبو شقة رئيس  الحزب،  لن يتخاذل في تقديم ما يمكن تقديمة للمواطنين، وهذا مبدأ أساسي من المبادي التي أنشئ عليها بيت الأمة وما

زال محافظا عليها، وسيظل يحافظ عليها بإذن الله تعالى.

فيما أوضح الدكتور جرجس روماني  نائب رئيس حزب الوفد بقنا، أن الحملة قامت بعمل تحاليل للكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر، بالإضافة لعمل تحليل السكر التراكمي  موضحاً أنه تم الكشف على عدد كبير من المواطنين خلال تلك الحملة من الرجال والسيدات  وتم تقديم العلاج اللازم لكل حالة.

كما ذكر السيد ياسر الضوى سكرتير عام الحزب بقنا، أن اللجنة مستمرة في عمل مثل تلك الحملات من أجل  الوقوف بجانب المواطن القنائى، خاصة في تلك الأيام، موضحاُ أن الحزب بصدد عمل عدة نشاطات خلال الفترة المقبلة، تهدف لخدمة أهالي المحافظة، وذلك من منطلق سياسة حزب الوفد،  التي تعمل على تقديم كل ما يمكن تقديمه للمواطنين .