رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. بيراميدز يبحث عن الصدارة أمام بتروجيت ودجلة يصارع الطلائع

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقى فريق بيراميدز مع نظيره بتروجت، فى السادسة مساء اليوم الأربعاء بملعب الدفاع الجوى، فى مباراة مقدمة من الجولة العاشرة للدورى الممتاز بينما يلعب طلائع الجيش أمام وادى دجلة فى التاسعة مساءً، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، فى الجولة التاسعة للدورى.

بيراميدز * بتروجيت

يسعى فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة، إلى مواصلة الانتصارات للعودة من جديد لصدارة الدورى الممتاز بعد الفوز على المقاولون العرب فى الجولة الماضية، رغم حالة الارتباك التى يمر بها الفريق على خلفية قرار المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك النادى بسحب استثماراته من مصر.

ويعتمد بيراميدز على الحارس المهدى سليمان، وفى الدفاع عمر جابر وعبدالله بكرى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى، وفى الوسط رودريجينو ومهند لاشين ومحمد مجدى «قفشة»، وفى الهجوم كينو وكارلوس إدواردو.

ويطمح فريق بتروجيت صاحب المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، فى تحقيق مفاجأة بالفوز على بيراميدز وتعويض الخسارة من الجونة فى الجولة الماضية والقفز إلى منطقة الوسط بالجدول.

ويعتمد طارق يحيى المدير الفنى للفريق البترولى على الحارس محمد أبو النجا، وفى الدفاع أحمد صبحى، وأحمد عبد الرسول، ومحمود عماد، وأحمد لالا، وفى الوسط أحمد العجوز، وأحمد السباعى، وزولا، ومحمد فيير، وإبراهيم القاضى، وفى الهجوم أحمد رؤوف.

طلائع الجيش * وادى دجلة

ويبحث فريق طلائع الجيش صاحب المركز

الحادى عشر بجدول المسابقة برصيد 9 نقاط، عن تحقيق الفوز على حساب وادى دجلة متذيلا المسابقة، لتعويض التعادل مع المصرى.. ومن المنتظر أن يخوض محمد حلمى المدير الفنى للفريق العسكرى المباراة بتشكيل مكون من الحارس محمد بسام، وفى الدفاع على الفيل وأحمد سامى ومحمد أبو المجد بوشا وأحمد سمير، وفى الوسط فرانك ومحمد رزق ومؤمن إبراهيم وكريم طارق، وفى الهجوم تالا نداى وأحمد جعفر.

ويخطط دجلة صاحب المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 5 نقاط، للفوز على الفريق العسكرى، عقب التعادل فى الجولة الماضية مع الاتحاد السكندرى، للخروج من كبوته والابتعاد عن مؤخرة الجدول.

ويعتمد اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، على تشكيل يضم الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف، وفى الدفاع سالم صافى، أسامة العزب، محمود مرعى، سيد سالم، وفى الوسط إبراهيم عايش، إبراهيما نداى، يوزاس، أحمد سعيد، وفى الهجوم محمد محمود، دودو الجباس.