رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. محافظ كفر الشيخ يضع الزهور على قبر الجندى المجهول احتفالًا بذكرى 6 أكتوبر

. محافظ كفرالشيخ
. محافظ كفرالشيخ يضع اكليل الزهور على قبر الجندى المجهول

وضع محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، الثلاثاء، واللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية-مدير أمن كفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكري، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بالمحطة العسكرية بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، وذلك احتفالًا بالذكرى الـ 45 لنصر6 أكتوبر المجيد.

جاء ذلك بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد هانى عبدالحميد عطية، قائد المحطة العسكرية بسخا، وعدد من رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، ورجال الأزهر والاوقاف، ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية.

وبدأت مراسم احتفال محافظة كفر الشيخ بالذكرى الـ 45 لنصر أكتوبر المجيد، بمحطة سخا العسكرية على أنغام الموسيقى الوطنية، ثم شهد محافظ كفر الشيخ وضيوفه عروضًا عسكرية للفرق الموسيقية التابعة للقوات المسلحة والشرطة المدنية.

كما زار طه، قيادة المحطة العسكرية بسخا، وأهدى محافظ كفر الشيخ، ومساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، والمستشار العسكري، درع محافظة كفر الشيخ هدية

تذكارية نيابةً عن أهالي كفر الشيخ الى اللواء أركان حرب على عشماوى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، تعبيراً عن تقدير وشكر أهالى كفر الشيخ على دعمه الدائم للمحافظة.

قدم المحافظ التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها، والذى شهد له العالم ان هذه لم ولن تتكرر فى تاريخ الحروب العسكرية على مستوى العالم، قائلاً " لا وطن بدون جيش قوى يحميه ".