رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور لممدوح عباس: لو راجل انزل انتخابات قدامي يا طاعون

مرتضى منصور وممدوح
مرتضى منصور وممدوح عباس

 أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، قام بنشر قرارات اللجنة الأولمبية، قبل أن يتم الإعلان عنها بيوم كامل.

 قال مرتضى منصور إنه من الواضح هو من قام بوضع القرارات، وتعجب من ترك الدولة لممدوح عباس، وتحداه قائلًا: "لو راجل انزل الانتخابات قدامي ووريني نفسك".

 أضاف رئيس الزمالك لممدوح عباس: "ماذا تريد من الزمالك ابتعد عن النادي يا طاعون، ولو كنت راجل خوض الانتخابات، أدعوك لخوض الانتخابات، لكنك لن تستطيع بعد الشطب".

 كان مرتضى منصور، دعا إلى عقد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل عاجل، اليوم الإثنين، وعقد مؤتمرًا صحفيًا بمكتبه في مقر القلعة البيضاء، عقب اجتماع مجلس الإدارة، للرد على عقوبات الكاف.

 كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، فرض عقوبة قاسية على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإيقاف لمدة عام عن مزاولة أي نشاط رياضي، وتوقيع غرامة مالية

قدرها 40 ألف دولار.

جاء ذلك عقب إعلان مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه في حال توقيع عقوبات عليه من الكاف، لن يكون هناك أي وجود لمقر الاتحاد الأفريقي في مصر، كما شن هجومًا لاذعًا على المدغشقري أحمد أحمد، رئيس الكاف، وعمرو فهمي، سكرتير الاتحاد الأفريقي.

 يذكر أن تلك العقوبات تمنع مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط رياضي، بما في ذلك عقد مؤتمرات صحفية متعلقة بنشاط كرة القدم، أو أي نشاط رياضي في الزمالك، وعقد جمعيات عمومية في ناديه، أو حضور جمعيات عمومية لاتحادات أخرى، وعدم التوقيع على أي مكاتبات، أو عقود.