رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور: مفيش دكر يقدر يمنعني من حضور مباريات الزمالك

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

 أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يجرؤ أحد على منعه من دخول مباراة للقلعة البيضاء، كما شدد على إقامة جميع مباريات الأبيض في جميع المسابقات داخل النادي.

 قال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "مفيش دكر يقدر يمنعني من دخول ماتش، وحسن مصطفى مجربني قبل كده في كرة اليد".

وأضاف: "لن يجرؤ أي شخص على منعي من حضور مباريات الزمالك في أي مباراة لأي فريق على مستوى جميع الألعاب، واسألوا حسن مصطفى اتعاملت معاه إزاي قبل كده".

 كان مرتضى منصور دعا إلى عقد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل عاجل، اليوم الإثنين، وعقد مؤتمرًا صحفيًا بمكتبه في مقر القلعة البيضاء عقب اجتماع مجلس الإدارة، للرد على عقوبات الكاف.

 كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، فرض عقوبة قاسية على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإيقاف لمدة عام عن مزاولة أي نشاط رياضي، وتوقيع غرامة مالية

قدرها 40 ألف دولار.

جاء ذلك عقب إعلان مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه في حال توقيع عقوبات عليه من الكاف، لن يكون هناك أي وجود لمقر الاتحاد الأفريقي في مصر، كما شن هجومًا لاذعًا على المدغشقري أحمد أحمد، رئيس الكاف، وعمرو فهمي، سكرتير الاتحاد الأفريقي.

يذكر أن تلك العقوبات تمنع مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط رياضي، بما في ذلك عقد مؤتمرات صحفية متعلقة بنشاط كرة القدم، أو أي نشاط رياضي في الزمالك، وعقد جمعيات عمومية في ناديه، أو حضور جمعيات عمومية لاتحادات أخرى، وعدم التوقيع على أي مكاتبات، أو عقود.