عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يرد على الكاف والأوليمبية في مؤتمر صحفي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الإثنين، يرد فيه بالمستندات على العقوبات التي أصدرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن إيقافه لمدة عام من حضور المباريات، وتغريمه ٤٠ ألف دولار، بدعوى مهاجمة رئيس الكاف، محمد أحمد، وعمرو مصطفى فهمي، سكرتير عام الاتحاد، كما سيرد بقوة على البيان الذي صدر من اللجنة الأوليمبية المصرية، الذي أصدره مجلس إدارتها بشأن عدم إقامة أي منافسات داخل ملاعب النادي، وعدم حضور رئيس نادي الزمالك أي مباريات وتهديدات أخرى بتوقيع عقوبات على الفرق المختلفة في حال عدم تنفيذ هذه العقوبات.

 كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن دهشته من قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه ليس عنصرًا من عناصر اللعبة، حتى يقوم «الكاف» بتوقيع عقوبات عليه.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه دعا أمس إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة لبحث الدعوة لانعقاد جمعية عمومية طارئة، للرد على تلك المؤامرة، التى يتعرض لها الزمالك من الاتحاد الأفريقي واللجنة الأوليمبية المصرية.

  أكد «منصور» بأن ما يحدث مع الزمالك مؤامرة مكتملة الأركان، كانت البداية من هشام حطب، وياسر إدريس، وشريف العريان، لتدمير القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لن يقف مكتوف الآيادى أمام تلك المحاولات.

 كشف رئيس نادي الزمالك بأن اللجنة الأوليمبية الدولية رفضت الجلوس مع اللجنة الأوليمبية المصرية فى سويسرا لإدراكهما بأنه لا صلاحية لها على الأندية، مشيرًا إلى أنه الوحيد الذى تصدى لرابطة «الألتراس» الجماعة الإرهابية التى يمولها ويساندها عمرو مصطفى فهمى، سكرتير «الكاف»، وأنه يحاول الانتقام منه بإيقافه، كما فعل والده قبل ذلك، بسرقة لقب القرن من الزمالك وتقديمه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع أحد أن

يمنعه من حضور المباريات.

 وكشف «منصور» أن جماهير الأهلى قامت بسب وتوجيه شتائم للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وبدلًا من فرض عقوبات صارمة تم التعامل بمنتهى الضعف، على رغم التجاوز فى حق شخصية له ثقلها الرياضى.

 ووجه رئيس النادي  شكره للجماهير على دعمهم له وللزمالك، والتصدى للمؤامرة التى تتم حاليًا لإسقاط القلعة البيضاء.

 من ناحيه أخرى قامت جماهير الزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي، برفع هاشتاج، بعنوان «كلنا مرتضى منصور»، لدعم رئيس نادي الزمالك، مؤكدة أنها لن تقبل أبدًا بالحرب التي تهدف إلى تدمير النادي في شخص رئيسه، والنيل منه لخلافات ومصالح شخصية.

على صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بملعب النادي في إطار الاستعدادات الجادة للقاء الهلال السعودي في كأس السوبر، المقرر السبت المقبل، بمدينة الرياض، حيث اكتملت صفوف الفريق أمس، بمشاركة المستبعدين من رحلة الكويت، وهم أيمن حفني ومصطفى فتحي وحازم إمام ومحمد عبدالسلام وكماتشو ومحمود عبدالعزيز.

 عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، جلسة مع معاونيه تضمنت شرح برنامج الإعداد، وتقريرًا مفصلًا عن فريق الهلال السعودي.