عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنبي يخشى صحوة الحرس.. وتأجيل لقاء الإسماعيلى والمقاولون

إنبى
إنبى

 يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى نظيره حرس الحدود، فى السادسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.

 يسعى إنبى، صاحب المركز التاسع بجدول المسابقة، برصيد 9 نقاط، إلى مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على وادى دجلة فى الأسبوع الماضى، للاقتراب من المنافسة على المربع الذهبى.

 ويعتمد خالد متولى، المدير الفنى للفريق البترولى على تشكيل يضم الحارس عبدالعزيز البلعوطى، وفى الدفاع عمرو الحلوانى وصلاح سليمان ورامى صبرى وإبراهيم يحيى، وفى الوسط حمدى فتحى ومحمد أشرف روقا ومحمد زكريا شيكا وعبدالرحمن عامر ومحمود قاعود وعرفة السيد.

 على الجانب الآخر، يخطط طارق العشرى، المدير الفنى لحرس الحدود، للفوز على إنبى، واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز على النجوم، بهدف نظيف، فى المباراة السابقة، فى أول ظهور له عقب تولى المسئولية خلفًا لعماد سليمان، المدير الفنى السابق.

 ويحتل فريق حرس الحدود المركز السابع عشر، برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراة

وحيدة والتعادل فى 3 والخسارة فى 4.

 من المنتظر أن يعتمد حرس الحدود على تشكيل يضم الحارس أحمد السعدنى، وفى الدفاع عبدالله جمعة عواض ومحمد عبدالفتاح «تاحا» ومحمد الشبينى وإيزاك موليم، وفى الوسط مصطفى جمال وإبراهيم عبدالخالق وأحمد فتحى وأحمد تمساح ومحمود عبدالله، وفى الهجوم أدو موزيس.

 من ناحية أخرى، أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب، المقرر لها اليوم، على ملعب الأخير بالجبل الأخضر، فى الأسبوع التاسع بالدورى.

 وأضاف حسين أن قرار التأجيل جاء بناءً على طلب الأمن، لانشغاله بعمليات التجهيز لمباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى قبل نهائى دورى الأبطال الأفريقى، غدًا الثلاثاء.