رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الفيسبوك يساعد الشرطة في إعادة طفل متغيب لأسرته بالقاهرة

صورة الطفل مع الأهل
صورة الطفل مع الأهل والشرطه

أعادت مباحث القاهرة طفل متغيب إلى أحضان أسرته ، بعد أن تم العثور عليه تائهًا بميدان التحرير، ومن خلال البحث والتحري والاستعانة بصفحات التواصل الاجتماعي، تم التوصل إلى أهله وتسليمه لهم.

جاءت تفاصيل الواقعة بعدما حضرت لديوان قسم شرطة قصر النيل المواطنة حبيبة عبد النبى أحمد  سن 38 ربة منزل، وبصحبتها طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة وقررت بأنها حال وجودها بميدان التحرير عثرت عليه.

وبالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة كلف بتوجيه كافة سبل الرعاية للطفل وسرعة التوصل لأهلية الطفل، حيث قام ضباط القسم بتقديم الأغذية والمشروبات للطفل.

وبالفحص عن طريق الإنترنت (موقع الفيسبوك صفحة المفقودين) تبين أن الطفل يدعى/ هشام ط م أ سن 7، ومقيم دائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبالتواصل مع أرقام الهاتف تبين أن والده المدعو/ طارق 42 سنة، ومقيم بنفس العنوان وأفاد بأن نجله

متغيب من حوالى ثلاث ساعات وكان يقوم بالبحث عنه وكان فى طريقة للقسم للإبلاغ عن تغيبه..

ووجهت أسرة الطفل الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز والاهتمام بالبلاغ وسرعة التوصل لنجلة المفقود.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات محـمود توفيق، وزيـــر الـداخليـة، بالاهتمام بالبلاغات ذات البعد الإنساني وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والاجتماعية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في تقديمهم للبلاغات..