رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 3 مطلوبين أمنياً في القطيف شرق السعودية

شعار رئاسة امن الدولة
شعار رئاسة امن الدولة السعودي

أعلنت رئاسة أمن الدولة السعودية، اليوم الخميس، عن مقتل 3 مطلوبين في القطيف شرق المملكة.

 

ونقلت قناة العربية الإخبارية عن المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة قوله أن ثلاثة مطلوبين قد قتلوا بعدما تم رصد تواجدهم في أحد المنازل بالقطيف.

 

وكشف المتحدث عن أسماء المطلوبين، وهم: محمد حسن أحمد آل زايد، ومفيد حمزة علي العلوان، وخليل إبراهيم حسن آل مسلم، وجميعهم يحملون الجنسية السعودية.

 

وأضاف المتحدث أنه نتيجة لعمليات الرصد والمتابعة الأمنية للمطلوبين أمنياً المرتبطين بالأحداث الإرهابية التي وقعت بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، فقد تمكنت الجهات المختصة بأمن الدولة السعودية مساء يوم الأربعاء من رصد تواجد ثلاثة من المطلوبين أمنياً بمنزل يقع بحي الكويكب وسط محافظة القطيف استخدموه كمقر لانطلاق

أنشطتهم الإجرامية، وعند محاصرة الموقع من قبل رجال الأمن ودعوتهم لتسليم أنفسهم، بادروا بإطلاق النار بشكل كثيف عرض سلامة الساكنين والمارة للخطر فاقتضى الموقف الرد عليهم بالمثل ومقتل تلك العناصر، مشيرًا إلى إصابة 3 من رجال الأمن بإصابات طفيفة خلال الاشتباك مع المطلوبين في القطيف.

 

وأكدت رئاسة أمن الدولة السعودية أنها مستمرة في متابعة العناصر الإجرامية وكل من تسول له نفسه الإخلال بالنواحي الأمنية، داعياً باقي المطلوبين بالمبادرة إلى تسليم أنفسهم.