رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب رائف تمراز ينضم إلى حزب الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

كتبت ـ شرين عجمى / تصوير: مصطفى مهدى

 

وقع النائب رائف السيد محمد الشهير بـ«رائف تمراز» استمارة عضوية حزب الوفد، وقال إن انضمامى إلى حزب الوفد جاء على خطى أجدادنا وهم السلف الصالح لنا وكانوا من أعضاء الوفد القدامى.

وأكد «تمراز» أن حزب الوفد من الأحزاب القوية التى تثرى الحياة السياسية فى مصر ويدعم الدولة الوطنية تحت قيادة زعيم ورئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة الذى نتعلم منه الكثير والكثير فى الحياة السياسية.

وأشار «رائف» إلى أن حزب الوفد به قامات سياسية وفكرية وهم من أركان الحياة السياسية فى مصر التى يسعى الحزب للنهوض بها فى العصر الحديث.

وأكمل انه بانضمامه إلى حزب الوفد سيكون واحدًا من هؤلاء العظماء، وبرئاسته للجنة الزراعة والرى سوف يسعى جاهدًا مع كل فلاح وفلاحة فى مصر لكى يستمر الوفد هو الحزب الأعرق، وأن تصبح مصر فى قمة الحياة الإنتاجية حتى يستفيد كل

مواطن من النهضة التى سوف تكون من خلال مجلس النواب، ويكون الفلاح الأولى بالرعاية فى الحياة السياسية والصحية والتعليمية وشتى المجالات، وأنا كواحد من فلاحى مصر فخور بانضمامى إلى حزب الوفد.

ومن جانبه، رحب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بانضمام النائب رائف تمراز إلى الحزب، وقال إن حزب الوفد كان ومازال وسيكون حزب «الجلاليب الزرقاء».

وأصدر قرارًا برئاسته لجنة الزراعة والرى، وكلفه بالعمل على توسيع قاعدة الفلاحين بالحزب لنكون قريباً أمام اتحاد للفلاحين، تقديرا لدور الفلاح المصرى، فهو طوال تاريخه داعم للدولة الوطنية.