رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توصيل مياه شرب نقية للأسر الأكثر احتياجًا بالمنيا

صورة لتركيب المياه
صورة لتركيب المياه

أعلن المركز الإعلامى لجمعية الأورمان، أن الجمعية نجحت بالتعاون مع بنك QNB الأهلى، فى توصيل مياه شرب نقية لـ350 أسرة فى محافظة المنيا.

 

 وذلك ضمن بروتوكول التعاون مع بنك  QNB الأهلى، بهدف دعم قرابة 5 آلاف أسرة غير قادرة في القرى الأكثر احتياجا، بقيمة 9 ونصف مليون جنيه،  وذلك في المحافظات المختلفة، وأوضح محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم توصيل المياه بقرى أبو جرج، وبني على، بمركز بني مزار، وقرية نزلة العمودين، بمركز سمالوط، وقرية سان جرج، في مركز ملوى بمحافظة المنيا.

 

وأشار محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، إلى أن التعاون مع بنك QNB الأهلى لدعم الأسر غير القادرة، يأتى في إطار مبادرة سكن كريم،

والتى وقعتها الأورمان مع وزارة التضامن الاجتماعى، وعدد كبير من المؤسسات الاقتصادية الكبرى، بهدف توفير حياة آدمية للأسر الأكثر احتياجًا، تضمن لهم توفير مسكن مناسب في بنائه، وفى تجهيزه، وفى احتوائه على مستلزمات الحياة من مياه شرب نقية وكهرباء.

 

وأكد فؤاد، أن بروتوكول التعاون مع البنك يشمل توصيل مياه الشرب للأسر المستفيدة في عدد 27 قرية من القرى الأكثر احتياجا في خمس محافظات هى، المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر.