رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«جنوب» عنوان لأرقى مجتمع سكنى فى العاصمة الإدارية الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

يقع مشروع جنوب، المملوك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية بجوار الحى الرئاسى ومبنى مجلس الوزراء ومجلس النواب وحى حكومى يضم 34 مبنى بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة الدولى وفندق الماسة، بالإضافة إلى أبراج بارتفاعات غير مسبوقة منها أعلى برج فى أفريقيا بارتفاع 345 متراً، وكذلك مدينة الثقافة والفنون والنهر الأخضر وحى المال والأعمال وكوكبة كبيرة من أرقى الجامعات الدولية والمدارس والفنادق.

يمتد مشروع جنوب على مساحة قدرها 200 ألف متر مربع، وينقسم لأربع مناطق رئيسية، وروعى فيه دقة التفاصيل الخضراء الواسعة والنوافير المائية، وهو الأمر الذى يوفر أجواء مثالية لمن يبحث عن تجربة معيشة هادئة فى قلب الطبيعة الخلابة.

وتتطلع شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إلى تقديم أعلى سبل الراحة والأمان والخصوصية فى قلب مجتمع «جنوب» الذى روعى فيه الخلو من الطرق الداخلية مع وجود طريق دائرى يحيط بالمنطقة السكنية متصل بمسارات تؤدى مباشرة إلى الجراجات المستقلة بكل مبنى، كما تتوفر عربات الجولف الكهربائية لنقل السكان داخل المناطق السكنية والمنطقة الخدمية بالمشروع.

ويتميز مشروع جنوب بأنه أقل كثافة سكانية داخل عدد عمارات «23» عمارة على 50 فداناً، ويطل على ميادين وأكثر من واجهة بثلاثة أضلاع، ويحقق تصميمه السماح بتيارات الهواء على جميع العمارات وحزام أخضر بمساحة 30 متراً على الضلع التجارى وشارع بعرض 130 متراً.

واكتسبت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية اسماً ومكانة لا نظير لها كإحدى أكبر

شركات التطوير العمرانى فى مصر كما اكتسبت ثقة غير متناهية من عملائها لما تقدمه من مشاريع مبدعة بجودة عالمية مع تفهم احتياجاتهم المعيشية المقدرة.

وتفتخر الشركة بتقديم مشروع «جنوب» كأحدث مشروع متكامل فى العاصمة الإدارية الجديدة، خصوصاً أن المشروع يقدم متطلبات الحياة الحصرية فى جو هادئ ومتميز يضمن أقصى درجات الراحة والخصوصية ليصبح «جنوب» العنوان الجديد لأرقى مجتمع ساحر وجذاب بأفضل منطقة سكنية بالعاصمة الإدارية، كما أنه يقدم إثراء للحياة العصرية بتصميماته المعمارية الجديدة.

ويقدم «جنوب» مجموعة متنوعة ومنتقاة من الوحدات السكنية التى تتمتع بالحداثة وإطلالة خلابة على الحدائق، كما تتضمن المشروع 3 نماذج مختلفة للمبانى التى تضم شققاً بمساحات مختلفة ودوبلكسات وتضم كل وحدة 3 حمامات على الأقل ومساحة مخصصة فى الجراج.

ويتميز مبانى جنوب بمداخلها الفاخرة ولوبى فى مستوى موقف السيارات ويضم المشروع 1860 وحدة سكنية و97 ڤيللا كما تم تصميم وحدة لتوفير الاستخدام الأمثل للمساحات.