رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو دياب يضم 6 أغانٍ لألبومه الجديد

عمرو دياب
عمرو دياب

 

 

كتب - حمدى طارق:

 

أكد المطرب عمرو دياب أنه سيقوم بطرح ألبومه الجديد «كل حياتى» بالكامل يوم 10 من شهر سبتمبر الجارى، بعد أن قام بطرح 4 أغانٍ من الألبوم، وهى «هدد» و«كل حياتى» و«ده لو اتساب» و«تعالالى»، وسط انتظار كل عشاقه ومحبيه طرح ألبومه بالكامل، الذى ظن الجميع أنه سيكون خلال أغسطس الماضى.

عمرو أكد المقربون منه أنه يواصل حتى الآن وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، ولن يغلقه تماماً إلا قبل طرحه بساعات قليلة، وهذا هو السبب فى تأجيل طرح الألبوم لسبتمبر الجارى، بعد أن كان مقرراً طرحه خلال شهر أغسطس الماضى.

ومن كواليس الألبوم أنه قام بتغيير 6 أغانٍ من الألبوم خلال الفترة الماضية، حيث أكد مقربون منه، أنه دائماً ما يعيد العمل فى الألبوم أكثر من مرة قبل طرحه حتى يتأكد من استقراره على كل شىء فى الألبوم، وهى عادة يفعلها باستمرار عمرو دياب فى جميع ألبوماته.

ويتعاون فى الألبوم الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم تامر حسين وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد يحيى وبهاء الدين محمد

وأسامة الهندى وتامر على وطارق مدكور.

على صعيد آخر أحيا عمرو دياب أولى حفلاته بالساحل الشمالى الخميس الماضى، وفاجأ الجمهور بسيمبلات من أغانى الألبوم الجديد، وداعبهم قائلاً: «مش كفاية 4 أغانى ولا إيه»، ليهتف الجمهور له: «عايزين ألبوم كامل».

عمرو قدم خلال الحفل مجموعة من أغنياته الشهيرة، حيث بدأ الحفل بأغنية «الليلة»، وبعدها «ده لو اتساب»، ثم مجموعة من أغنياته «وأنت ويايا» و«هدد» و«كل حياتى» و«أول كل حاجة» و«تملى معاك» و«قمرين» و«حبيبى يا نور العين»، وحضر الحفل عدد كبير من فريق ألبومه الجديد، منهم تامر حسين وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين، وصعدوا على مسرح الحفل مع عمرو دياب وطلب من الجمهور أن يحيهم على مجهوداتهم فى ألبومه الجديد.