رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على مستريح جديد والبحث عن آخر استوليا على مليوني جنيه من مواطنين بسوهاج

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

سوهاج - مظهر السقطي 
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة الوجه القبلي بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم ثان شرطة سوهاج من إلقاء القبض على مستريح جديد وجهود مكثفة لضبط آخر قاما بالنصب على 7 أشخاص والاستيلاء منهم على 2 مليون جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة الفاكهة مقابل ارباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ المستولى عليها. 
وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج تلقى إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود محضرا لقسم شرطة ثان سوهاج محضر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة الوجه القبلي" يتضمن بلاغ "م. م" 47 سنة مدير شركة ويقيم دائرة مركز نجع حمادي " قنا " وعدد "6"

آخرين بتضررهم من كل من :- م . م . أ 32 سنة عامل وم . أ . ع – ويقيمان بناحية جزيرة محروس - دائرة مركز أخميم لقيامهما بالاستيلاء منهما علي مبالغ ماليه بلغت جملتها حوالي 2 مليون جنيه لتوظيفها في مجال تجارة الفاكهة مقابل ارباح 40 % إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ . 
تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيد المحضر برقم 29 أحوال القسم بتاريخه وجار العرض علي النيابة العامة لتتولى التحقيقات.