رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا بين محمد صلاح ورونالدو ومودريتش

رونالدو وصلاح ومودريتش
رونالدو وصلاح ومودريتش

يقام اليوم الخميس، بمشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا والذي يقام في السادسة مساءً بإمارة موناكو الفرنسية، مع مراسم سحب قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن عن الأسماء المرشحة لجائزة "لاعب العام"، التي يتنافس عليها الثلاثي، المصري محمد صلاح، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مورديتش.

كان محمد صلاح قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في موسمه الأول بعد انتقاله إلى الريدز قادمًا من روما الإيطالي، وحصد العديد من الألقاب والجوائز الشخصية، أهمها: جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، والحذاء الذهبي، بعد أنهى البطولة متصدرًا قائمة الهدافين، كما توج بجائزة أفضل

لاعب أفريقي.

بينما نجح كريستيانو رونالدو في التتويج، ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، مع فريقه السابق ريال مدريد، قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قاد منتخب بلاده إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وخسر أمام فرنسا، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد أن توج هو الآخر ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الميرنجي، رفقة رونالدو.

شاهد الحفل..