عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ودعي حب الشباب نهائياً مع الأعشاب الطبيعية

حب الشباب
حب الشباب

يعتبر حب الشباب من أكثر المشاكل المحرجة للشباب والفتيات على حد سواء، فبعيداً عن الالام التي تصيبك جراء ظهور حب الشباب في بشرتك، فهو يمنحك مظهر سيء، ويؤثر على أناقتك وثقتك بنفسك.

وبالرغم من وجود العديد من المنتجات الطبية والعلاجية التي تعد بالتخلص السريع من مشكلة حب الشباب، إلا انها لاتعطيك النتيجة المطلوبة، كما انها تصيبك بالعديد من المشاكل الآخرى، نتيجة وجود مواد كيميائية فيه، وبالطبع دون ذكر التكلفة الباهظة لأغلب كريمات البشرة.

وتوجد الكثير من العلاجات الطبيعية المخصصة لحب الشباب، والتي يمكنك أن تعتمد عليها بسهولة للتغلب على مشكلة حب الشباب نهائياً، وفي فترة قصيرة، بدون تكاليف.

- جل الصبار:

مطهر ومرطب رائع، كما انه من العلاجات العشبية الشهيرة للعدوي الجلدية، مما يساعد على تهدئة تهيج الجلد شفاء ندبات حب الشباب .

- زيت شجرة الشاي :

يستخدم عادة  في علاج الإلتهابات الجلدية، والشفاء من حروق الجلد والجروح، كما انه يقتل البكتريا المسئولة عن حب الشباب ويخترق الجلد لتخفيف الألم والإحمرار ولإلتهاب المرتبط بحب الشباب  .

- زيت اللافندر:

له خصائص مضادة للبكتريا والفيروسات المسئولة عن حب الشباب، كما انه يعمل كمهدئ

للبشرة ويعزز من صحتها .

- الشاي الأخضر :

من الأعشاب الصينية القديمة، وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة مثل مادة البوليفينول، التي تساعد وتساعد علي التخلص من الجذور الحرة التي تلحق الضرر بالجلد وتسبب إختلالات هرمونية .

- الثوم :

له خصائص مضادة للبكتريا تقضي علي بكتريا حب الشباب من الجلد.

- الكزبرة:

من الأعشاب الغنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن، وتحتوي أيضاً على مضادات الإلتهابات التي تهدئ البشرة المحمرة والمتهجية نتيجة حب الشباب .

- الريحان والنعناع:

من الأعشاب التي لها خصائص مضادة للإلتهابات والميكروبات، مما يجعله عنصر مثالي لعلاج حب الشباب .

- البانونج :

مهدئ للقلق، وله أثار مهدئة علي حب الشباب والجلد المتهيج، كما يقلل من التورم والإحمرار والإلتهاب ويساعد علي سرعة الشفاء من جروح حب الشباب ومنع الندبات.