رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

800 جرام ذهب وكيلو ونصف فضة.. حصيلة المتهمين من سرقة محل ذهب بالهرم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أحمد شرباش ومحمد علام:

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة عن كمية المسروقات التى استولى عليها عاطل ومبلط من داخل محل مصوغات ذهبية بمنطقة كعابيش بفيصل، حيث تبين أنهما استوليا على 800 جرام دهب وكيلو ونصف فضة ومبلغ مالي 11 ألف جنيه.

 

كان قد تلقى قسم  شرطة الهرم بلاغ من (رامي.ك.ر.ج- مالك محل مصوغات ذهبية سولتير كائن بدائرة القسم- سن 35)، باكتشافه كسر قفل الباب الصاج الخاص بالمحل ملكه والعبث بالكوالين الجانبية ورفع الباب لمسافة 30 سم ووجود بعثرة بمحتويات المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل.

تم تشكيل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ونائبة اللواء محمد الألفي، أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من عادل.م.ع.ا.م (عاطل- سن 41- ومقيم بدائرة القسم وأصل إقامته الفيوم) السابق اتهامه في عدد (35) قضية سرقات (مساكن- متاجر- وسائل نقل) آخرهم (سرقة متجر)، ووليد.ف.س.ح (مبلط- سن 39- ومقيم بالفيوم).

 

عقب تقنين الإجراءات والحصول على

أذن من النيابة تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم ومعاونيه الرائد أحمد صبري والنقيب حسام عبد المنصف والنقيب ضياء المغربي، من ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ (11 ألف جنيه)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية.

 

 وقرر الأول أنه اتفق مع الثاني على سرقة المحل، وأنهما استأجرا سيارة ملاكي من محافظة الفيوم وتوجها إلى المحل، وانتظر الثاني بداخلها لمراقبة الطريق وقام الأول بفتح الباب الصاج باستخدام عتلة حديدية ودخل المحل واستولى على كمية من المصوغات الذهبية التي كانت موجودة بفاترينة العرض، وفرا هاربان واقتسما المسروقات فيما بينهما.

 

أرشد المتهمان، عن أماكن إخفائهما للعتلة الحديدية المستخدمة والمسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها وقدر قيمتها بمبلغ (550 ألف جنيه).