عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التوربيني يعود من جديد.. شهوة على جسد الأطفال

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أحمد البحراوي:

عاد التوربيني من جديد ليفرض نفسه على الساحة، براءة صغار دهسوها بأقدمهم ليدنسوا جسدهم الصغير بفاحشتهم، أطفال بعمر الزهور كانوا هدف لرجال إن صحَّ وصفهم بهذه الصفة ليكونوا قناة لإفراغ شهواتهم، وسبيل لإطفاء نار الحرام بأجسادهم.

 

ترصد بوابة "الوفد" أشهر حالات التوربيني خلال عام أغسطس:

 

حموكشة توربيني الخنكة:

 

نجحت قوات الأمن بمحافظة القليوبية في القبض على "حموكشة" الشهير بتوربيني الخنكة، ذلك بعد قيامه بالتعدي على طفلين جنسيًا.

وكشف التحريات التي أجراها ضباط مباحث مركز الخنكة قيام "حموكشة" 17 عامًا باغتصاب طفلين أكثر من مرة والتسبب في إصابة أحدهم.

كانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغين من والدي طفلين، يفيد أن نجليهما تعرضا للتعدي الجنسي داخل منزل مهجور بقرية الجبل الأصفر بالخانكة، وتم الفبض على المتهم وعمل التحريات اللازمة، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعتين يدعى «م.ن»، 17 عامًا، عاطل، وشهرته «حموكشة» قام باستدراج الطفلين إلى منزل مهجور، وتعدى عليهما جنسيًا واحد تلو الآخر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وقال المتهم المعروف باسم "حموكشة" في تحقيقات النيابة "كنت دائمًا أجلس في منزل مهجور في القرية لتعاطي المخدرات، وكنت أعمل كهربائيًا، ولكن بسبب المخدرات صاحب العمل طردني، وبدأت أمارس الشذوذ الجنسي مع طفل "6 سنوات" من جيراني، عندما شاهدته يلعب أمام منزلنا، فاصطحبته إلى المنزل المهجور، وتعديت عليه جنسيًا، وهددته بعدم إخبار أسرته، وبعد ذلك استدرجت طفلًا آخر، واعتديت عليه جنسيًا أيضًا"

 

حلاق وشقيقه قتلا طفلة بعد اغتصابها:

أقدم حلاق وشقيقه على قتل الطفلة "حبيبة" تبلغ من العمر 5 سنوات، بعد أن قام الأول بالاعتداء عليها جنسيًا وحينما بكت الطفلة قام الأخير بقتلها؛ خوفًا أن يصل صراخها إلى أحد الجيران، وقد ساعده في ذلك شقيقه، فقام الاثنان بوضع الجثة في جوال وألقياها بأحد الترع.

وحين شعر الأب باختفاء الطفلة قام بإبلاغ مركز شرطة أجا، وانطلقت القوات حتى تتحسس على أدلة تعثرهم في الجاني، وبمساعدة أجهزة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلوا إلى كشف معالم الواقعة، وتبين أن وراءها إبراهيم ويعمل كـ حلاق ويبلغ من العمر 36 عامًا، والدسوقي ويعمل كـ حلاق ويبلغ من العمر 27 عامًا زوج شقيقة المجني عليها وشقيق المتهم الأول، ويقطنا بقرية تدعى ديرب بقطارس بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحريات عن قيام المتهم الأول بتعديه على الطفلة حبيبة خلال وجودها داخل منزله بزيارة أختها، وحينما شعر بافتضاح أمره قرر أن يقتلها ظنًا منه أنه بذلك سيدلي الستار على جريمته الشنيعة، ومن ثم أخذ الجثة ووضعها بجوال وقام بإلقائها بترعة في قرية بندر أجا، وحرر المحضر وباشرت النيابة التحقيقات.

أثارت قضية القبض على "توربينى" جديد بمدينة بدر

بالقاهرة الجديدة، بعد اغتصابه لـ3 أطفال تحت تهديد السلاح، الكثير من الضجة داخل الأحياء الراقية خاصة بعد كثرة البلاغات التى تكشف تعرض الأطفال بالقاهرة الجديدة للتحرشات والاغتصاب بطرق مختلفة.

 

 توربينى بدر

أقدم عجوز يدعى "جابر.ف"، 70 سنة على اغتصاب 3 أطفال داخل شقته ببدر، وبعد استشعار الأهالي بالواقعة أسرعوا وحرروا محضر بالوقائع.

 تلقى قسم شرطة بدر بلاغات من 3 أسر يفيد بقيام عجوز باغتصاب 3 أطفال داخل شقته بمنطقة بدر، وكشفت التحريات أن المتهم يقوم باستدراج الأطفال الصغار واغتصابهم داخل شقته وألقى القبض على المتهم. 

وأوضح التقرير الشرعي الذى تسلمته النيابة، عن وجود مظاهر اعتداء جنسى على الأطفال وذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة بعد ورود بلاغات لقسم بدر من أسر الأطفال تفيد اغتصاب المسن للأطفال داخل شقته.

وأنكر المتهم الواقعة وأنه فوجئ بالقبض عليه إثر اادعاء الأطفال عليه بالتعدى وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

 

توربيني الرحاب:

كان قسم قسم شرطة الرحاب قد تلقى بلاغا مفاده تعرض الطفلة "م.أ" للتحرش الجنسى من قبل عامل بسوق الرحاب، بعد أن جردها وجرد نفسه من ملابسهما، وقام بالتلويح بعضوه الذكرى لها، وتم القبض عليه.

وعلى الفور قامت قوات مباحث قسم الرحاب بالقبض عليه، وبمواجهته اعترف بجريمته وتجريد نفسه من الملابس للتحرش بالطفلة نظرًا لمعانته الجنسية، فيما أكد عدد من الشهود صحة الواقعة.

أمر المستشار عمر الصغير، وكيل نيابة البساتين الجزئية، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبدالشافي المحامي العام، بعرض طفلة 4 سنوات على الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها وإعداد ما لحق بها من اعتداء جنسي على يد حارس عقار  مسن، كما أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بالتحرى حول الواقعة.