رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الجزء الأول من فيديو محمد صلاح للرد على اتحاد الكرة

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة التي نشبت مؤخراً بينه وبين اتحاد الكرة المصري.

وأوضح من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية "لا أتحدث عن نفسي وهناك لاعبون في المنتخب من حقهم الحديث، ولكني أتحدث عن شكاوى أراها مع اللاعبين من فترة طويلة، وتحدثت عنها أكثر من مرة".

وقال "أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة وجعل المشكلة مع صلاح، ولكني أطلب كل شيء من أجل اللاعبين ومصلحة اللاعبين ، فأنا اتحدث عن ما أراه في الخارج وأتعامل معه دون أن أطلبه، وعندما أطالب بأمر معين من المسئولين عن منتخب مصر فهو من أجل جميع اللاعبين، وليس محمد صلاح فقط".

وعن طلبه لأمن خاص خلال تواجده مع منتخب مصر أشار"بالنسبة لموضوع الأمن، طلبت أن يكون هناك أمن للمنتخب، وشخص من الأمن معي، ففي المعسكر الأخير عندما كنت اخرج لتناول الإفطار او السحور كان يتم الطلب مني أن ابقى في غرفتي لإزدحام الفندق".

وتابع "أضطر للتواجد في غرفتي ولا نحصل على الراحة، وبالتالي فحديثي من أجل جميع لاعبي منتخب مصر، فطلب الأمن كان لرغبتي في وجود بعض النظام داخل معسكر منتخب مصر بالفندق من أجل اللاعبين".

فيما أوضح بشأن وكيله رامي عباس " لا أدري عن سبب الحديث عن أسلوب رامي عباس، فهو يحاول إيضاح الأمور والوصول إلى

حل".

وأردف "بعثنا العديد من الخطابات ولم يتم الرد عليها، وكنا نجد الرد بعد أسبوع أو اسبوعين، مع وضع إمكانية الرد بعد فترة الإجازات".

وأستطرد "من المفترض أن لا تظهر الخطابات مع إتحاد الكرة، ولكن الخطابات تم تسريبها على رغم من عدم قانونية ذلك الأمر، وتواجدت على الإنترنت

وأضاف "الجميع يعلم مدى علاقتي بالبلد ووطنيتي، ولا صحة لما اثير عن رغبتي أن أحصل على معاملة خاصة بي، ولن تفلح أي محاولة لإثبات إني غير وطني، فالجميع يعلم مدى حبي لمصر".

وعن الخطاب الذي أصدره إتحاد الكرة اليوم بالتحقيق مع صلاح أشار" ذلك كان أحد الامور لتسير الأزمة في إتجاه خاطيء، وأكون المخطيء، حتى الخطاب الذي أصدره إتحاد الكرة والذي خاطبني فيه بـ (المدعو محمد صلاح) كان يسير بالأزمة في إتجاه اخر، واتحاد الكرة أنكر علاقته بالخطاب، ولكني متأكد من إنه صدر من الإتحاد".

شاهد الفيديو: