رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد السجيني: إحياء ذكرى زعماء الوفد واجب وطني

النائب الوفدي أحمد
النائب الوفدي أحمد السجيني

كتب - سيد العبيدي و محمد عيد:
قال النائب الوفدي أحمد السجينى، إن إحياء ذكرى الزعماء الثلاثة سعد باشا زغلول ومصطفى النحاس وسراج الدين، واجب وطنى يجب على جميع وسائل الإعلام أن تحذو حذو جريدة الوفد فى هذا الصدد، باعتبار أن هؤلاء الزعماء ليسوا من مؤسسى حزب الوفد فقط بل من المؤسسين لتاريخ مصر الحديث والتاريخ العربى بشكل عام.
وتابع "السجينى"، تلك الشخصيات التاريخية أسهمت فى بناء نهضة مصر الحديثة ودافعت عن الوطن ضد المحتل الغاشم وستظل ذكراهم نبراسا ودربا من الوطنية تسير عليه الأجيال وستظل أسماؤهم محفورة فى تاريخ مصر، شخصيات تعتبر من الزعامات التى أسست تاريخ مصر لما بذلوه من وطنية فى ظل تحديات كبيرة.
وأشاد "السجينى"، بالملف الصحفى الذي أعده الزملاء فى الجريدة والبوابة الإلكترونية للوفد

وتضمن موضوعات عن حياة الزعماء الثلاثة سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين، مطالباً وسائل الإعلام أن تحذوا نفس حذو جريدة الوفد فى أحياء ذكرى زعماء مصر الخالدين.
ويحيي الوفديون غدًا السبت ذكرى رحيل زعماء الوفد، بحضور رئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة وأعضاء الهيئة العليا وكبار العائلة الوفدية والوفديين من جميع المحافظات وأعضاء مجلس النواب عن الوفد، ذكرى رحيل الزعماء الثلاثة الذين وضعوا اللبنة الأولى لحزب الوفد وهم سعد باشا زغلول ومصطفى النحاس باشا وفؤاد باشا سراج الدين.