رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

4 مشاهد تلخص أزمة مؤمن زكريا مع الأهلي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

كتب – محمد اللاهوني

أصبح مؤمن زكريا مهاجم فريق الأهلي على أعتاب الرحيل عن الفريق بسبب أزمة تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتستعرض "بوابة الوفد" المشاهد التي وصلت بأزمة مؤمن زكريا إلى هذه المرحلة مع الأهلي:

 

صدمة يوسف        

تلقى مؤمن زكريا صدمة قوية بالنسبة له بعد عودته من رحلة الإعارة إلى الأهلي السعودي بعدما رفض محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فكرة رحيل اللاعب مجدداً.

وتلقى مؤمن عدة عروض سعودية وإماراتية ولكن يوسف عقد جلسة مع اللاعب وطالبه بغلق هذه الصفحة لأن الفريق بحاجة لخدماته مع رحيل عبد الله السعيد للدوري السعودي.

حلم المليون دولار

بدأ مسئولو الأهلي جس نبض مؤمن زكريا بخصوص تجديد عقده خاصة بعد قيده بالقائمة الأفريقية وتجديد سعد سمير مدافع الفريق تعاقده بشكل رسمي.

وفوجئ مسئولو الأهلي بتهرب مؤمن زكريا من التجديد وطلبه ترك الأمور مفتوحة حتى نهاية الموسم وتلميحات مدير أعماله أحمد يحيى لمسئولين بالنادي بأن مؤمن ليس أقل من عبد الله السعيد وأحمد فتحي ليجدد عقده بمليون دولار سنوياً تقريباً ما يوازي 17 مليون جنيه وهو ما يعد تجاوزاً واضحاً لسقف العقود

في النادي وهو ما أكده مسئولو الأهلي.

 

تغريدة غامضة

أطلق مؤمن زكريا تغريدة غامضة عبر تويتر يوم 7 يوليو الماضي كتب فيها: "اللي فات ظلم واللي جاي ظلمات".

وأثارت هذه التغريدة جدلاً واسعاً وفسرها الكثيرون بأنها بوادر اشتعال الأزمة بين اللاعب والأهلي وساهم في اشتعال الأزمة المستوى الهزيل الذي قدمه اللاعب في بداية مشواره مع الفريق.

 

سيناريو التجميد ورد مؤمن

بدأ الجهاز الفني للأهلي تنفيذ سيناريو التجميد واستبعد اللاعب من مباراتي الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا ووادي دجلة وحرس الحدود بالدوري لرفض اللاعب التجديد رغم التصريحات الدبلوماسية التي أدلى بها محمد يوسف، وأكد أن استبعاد اللاعب قرار فني بحت.

ورد مؤمن زكريا عبر حسابه بموقع انستجرام بأن مشكلته مع الأهلي ليست فنية على الإطلاق ملمحاً للرحيل.