رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أشرف صبحي: مصر تدعم الرياضة فى إفريقيا

أشرف صبحي
أشرف صبحي

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح أمس، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية «الأوكسا» حيث جاء الاجتماع لبحث عدد من الملفات الرياضية المهمة بين الاوكسا والانوكا ، والخاصة بدورة الألعاب الافريقية بالمغرب «٢٠١٩» وكذلك الدورات الافريقية القادمة.

وأكد الوزير أن علاقتنا «بإفريقيا الرياضية» علاقة تاريخية، ونسعى للتأكيد على التعاون الرياضى بين كل الاتحادات الرياضية الافريقية.

وأوضح صبحى أن مصر تدعم كافة الأحداث والبطولات الرياضية التى تنظمها كل من « الأوكسا « «الانوكا» ، لافتا إلى أن منشآت مصر الرياضية جاهزة فى أى وقت لاستضافة معسكرات الاتحادات الرياضية الافريقية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن مصر تقدم لإفريقيا كل الخبرات الرياضية، سواء الإدارية، أو التدريبية، مؤكدًا فتح أفق التعاون بشكل كبير على الصعيدين

الشبابى والرياضي.

وفى المقابل، وجه اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية الشكر لوزير الشباب والرياضة على كافة المجهودات التى يبذلها لدعم الرياضة فى إفريقيا، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة لعبت دورًا كبيرًا خلال المرحلة الحالية لدعم الاستقرار الرياضى فى إفريقيا.

وأشار رئيس «الأوكسا»: إننا نسعى خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي، لاستضافة عدد من البطولات الرياضية القارية فى مختلف الألعاب الرياضية، وندرس استضافة دورة الألعاب الافريقية 2023 بمصر.