رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون بين 15 جمعية أهلية لتوصيل المياه للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم. سيد الشورة:

 

قامت اليوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بالتوقيع على 15 بروتوكولا مع 15 جمعية أهلية تعمل فى مجال توصيل مياه الشرب للأسر الأولى بالرعاية والأشد احتياجا داخل نطاق محافظة الفيوم.

قال اللواء هشام محمد درة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، أنه تم التوقيع على بروتوكولات تعاون مع هذه الجمعيات وذلك من أجل تخفيف العبء عن كاهل الأسرة الفقيرة والتى هى فى أشد الاحتياج لتوصيل مياه الشرب.

وأضاف درة أنه تم الانتهاء من توصيل 762 توصيلة مياه شرب للأسر غير القادرة على دفع قيمة التوصيلة عن طريق الأندية الروتارية وذلك داخل نطاق مركز طامية ويوسف الصديق وإطسا وأبشواى.

كما تم توصيل 500 توصيلة مياه للأسر الأولى بالرعاية والأشد احتياجا داخل نطاق مركز طامية عن طريق منظمة اليونيسف كما تم توصيل 400 توصيلة صرف صحى للأسر غير القادرة بقرية الخالدية التابعة لمركز ومدينة أبشواى عن طريق منظمة اليونيسف.

وأشار إلى أنه تم توصيل ما يقرب من 150 توصيلة مياه شرب للأسر الفقيرة داخل نطاق محافظة الفيوم بواسطة جمعية بداية للأعمال الخيرية هذا

بجانب عمل بعض الجمعيات الخيرية العاملة فى هذا المجال.

وقال رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تتواصل مع كافة المنظمات والجمعيات الأهلية من أجل مد يد العون لمساعدة الأسر غير القادرة على دفع قيمة مقايسات مياه الشرب والصرف الصحى داخل محافظة الفيوم وتقوم بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات بجانب المساهمة من جانب الشركة فى رفع العبء عن كاهل هذه الأسر حتى تستطيع هذه الجمعيات إتمام عملها على أكمل وجه.

ووجه "درة" الجمعيات التى وقعت بروتوكولات تعاون مع الشركة بضرورة توصيل مياه الشرب لأكبر عدد ممكن من الأسر الأولى بالرعاية داخل محافظة الفيوم لأن المحافظة تحتاج الكثير والكثير من المساعدة وتضافر كافة الجهود من إيصال كوب مياه شرب نظيف بجانب صرف صحى آمن.