رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيابة الصف تستأنف قرار إخلاء سبيل قاتل زوج شقيقته

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب:أحمد البحراوي
تستأنف اليوم نيابة الصف تحت رئاسة المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابة جنوب االجيزة، قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل المتهم بقتل زوج شقيقته لتحرشه بابنته، طبقا للمادة 166 من قانون الإجراءات والمستبدلة بالمادة 145 لسنة 2006، وذلك بعد قرار قاضي المعارضات الافراج عن المتهم بكفالة 5 آلاف جنيه .
ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، بعدما انتهت التحقيقات إلى أن القتيل كان يتحرش بابنته منذ أشهر،  وأنها اشتكت لوالدتها وخالها ما أدى لحدوث مشاجرة بين الخال والاب انتهت بمقتله. 
وأضافت التحقيقات أن مع تزايد الأب طلبت الأم من ابنتها اخبار خالها بما تتعرض له من والدها، وما أن علم خالها حضر برفقة نجله لمواجهة الأب الذي انكر فعلته، فأصيب الخال بحالة من الغضب وقام بصفعه واشتبكا فيما بينهما ثم قام الخال بضربه على رأسه بـ "طفاية" أصابته بجرح سطحي.
وتبين أن الأب توجه ناحية ليعود حاملا سكين فاستوقفه الخال على باب المطبخ محاولا منعه من التعدي عليه حتى استخلص السكين منه وأثناء

محاولته ضربه بها في وجهه أصابته في الرقبة، وكان الأب في حالة جيدة حتى دخل وقام بتغيير ملابسه، وأثناء ذلك جمعت الزوجة وأبناؤها الأربعة 3 بنات يبلغن من العمر 16 و 6 و 3 سنوات وطفل رابع متعلقاتهم وانصرفوا مع الخال ونجله. 
وانتهت التحقيقات أن الزوجة وشقيقها علموا فيما بعد بوفاة الزوج متأثرا بإصابته رغم أن حالته كانت جيدة عقب إصابته، التي لم تكن كبيرة، فيما أكد المتهم خلال التحقيقات أنه لم يكن يقصد قتله مرددا : كنت بهوشه في وشه بس .. وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل واستمعت لأقوال الشهود من الزوجة وجارتهم مالكة المنزل ونجل المتهم وأبناء المجني عليه.