رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سعفان الصغير يكشف حقيقة مكالمة تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي

سعفان الصغير
سعفان الصغير

أوضح سعفان الصغير مدرب حراس المرمى للنادي الإسماعيلي، حقيقة المكالمة الهاتفية التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي،  الخاصة به قبل مواجهة الأهلي في الدوري.

وقال الصغير في تصريحات تليفزيونية "فوجئت بمصور يخبرني بأن مدير مكتب تركي آل الشيخ يريد الحديث معي، وكان يريد الحديث مع عصام الحضري، ولكن الحضري لم يكن متواجد".

وواصل "تحدث معي عن المباراة وتمني لنا التوفيق قبل مواجهة الأهلي، وأخبرني بوجود مكافأة مالية للاعبي الإسماعيلي حال الفوز على الأهلي".

وأردف "أجبته بأني سأقوم بإبلاغ اللاعبين وشكرته وانتهت المكالمة".

وأشار "لم أكن في حالة تركيز أثناء المكالمة الهاتفية ولكني لم أتفوه بما يدينني، ولم أتحدث  مع أي شخص أو حتى أبلغ اللاعبين بتفاصيل المكالمة".

وأستطرد "لاعبي الإسماعيلي ليسوا بحاجة إلى مكافأة من أجل الفوز على الأهلي، فنحن نؤدي أمام أي منافس دون النظر إلى الأموال".

وأكد إنه تواجد أثناء المباراة في المدرجات، ولم يتحدث مع أي شخص حول تفاصيل المكالمة الهاتفية سوى طارق أبوالليل المدير الإداري للإسماعيلي.

وتابع "فوجئت بتداول المكالمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولا أدري سبب حالة التربص التي نعيشها في الوسط الكروي في مصر، لقد شاهدنا كأس العالم ولم نر مثل تلك الأمور، ولكن في مصر دائماً إعتدنا على كثرة الأقاويل في أي حدث، ونحتاج أن يتحدث كل شخص في صميم عمله فقط".

واختتم "نرى الكرة الاوروبية ورأينا كأس العالم، ولم نتعلم منهم شيئا ولكنهم أفضل مننا بكل شيء".

شاهد الفيديو: