رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إطلاق مشروع «كاسيل لاندمارك» العقارى بالعاصمة الإدارية الجديدة

محمد عبدالسلام، رئيس
محمد عبدالسلام، رئيس شركة مصر للمقاصة

 

كتب - صلاح الدين عبدالله

بشراكة بين شركة كاسيل للتطوير العمرانى وشركة المقاصة سبورت تم إطلاق أكبر مشروعات التطوير العمرانى بالعاصمة الإدارية الجديدة «كاسيل لاندمارك»، بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة.

قال محمد عبدالسلام، رئيس شركة مصر للمقاصة: إن مشروع «كاسيل لاندمارك» يهدف إلى خدمة العاملين فى صناعة سوق المال، سواء السماسرة أو البنوك.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن الهدف الرئيسى من المشروع، هو تقديم خدمات جيدة لموظفى سوق المال، والمساهمين بشركة مصر للمقاصة، وبأسعار منخفضة بنسبة تصل إلى 50%، عن الأسعار المعلنة من قبل الشركات العقارية فى العاصمة الإدارية، كما أشار إلى أن استثمارات المشروع تصل إلى نحو 5 مليارات

جنيه.

وقال المهندس أحمد منصور، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى: إن السوق المصرى أصبح الأكثر جذباً للاستثمارات فى الشرق الأوسط، خاصة فى مجال التطوير العمرانى بعد المخططات والاستراتيجيات التى وضعتها الحكومة المصرية لتذليل العقبات أمام المستثمرين.

وأضاف منصور أن شركة كاسيل للتطوير العمرانى التى دخلت السوق المصرى خلال 2018 تستهدف استثمار 8 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروع سكنى متكامل مميز وذكى.