رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تامر حسني يحصد الملايين في كليبات ألبومه الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - تقى عادل

طرح الفنان تامر حسني، ألبومه الجديد "عيش بشوقك" على طريقة الفيديو كليب منذ أيام، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وفكرة الكليبات تدور حول الجمع بين عدة مشاهد قصيرة مع كتابة كلمات الأغنية بين المشاهد.

وكانت أولى كليباته التي اجتازت حاجز الـ2مليون هو"ناسيني ليه" والأغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان: تامر علي ، والكليب من إخراج:سعيد الماروق.

ويأتي بعدها كليب "كفاياك أعذار" الذي تخطى حاجز المليون مشاهدة، الأغنية من كلمات:هاني أبو النجا، ألحان:تامر علي، والكليب من إخراج:مازن نيازي.

وإجتاز كليب "تمن إختيار" حاجز المليون مشاهدة، الأغنية من كلمات:صابر كمال، ألحان:شريف بدر، والكليب من إخراج:حسام الحسيني.

واقترب من المليون كليب "وانت معايا" الذي شهد ديو بين تامر والمطرب الجزائري الشهير الشاب خالد، والأغنية من كلمات وألحان: تامر حسني، والكليب

من إخراج:سعيد الماروق.

وتخطت 3 أغان حاجز النصف مليون وهي: أغنية "ورد صناعي" من كلمات:تامر حسني، ألحان: محمد يحيى، والكليب من إخراج:ياسين حسن ومازن نيازي، وأغنية " قابلتيني" كلمات :تامر حسين، ألحان: تامر علي ، والكليب من إخراج: مازن نيازي، وأغنية "لولاك حبيبي" كلمات وألحان :تامر حسني،  والكليب من إخراج:أحمد المصري.

هذا بالإضافة إلى كليب أغنية "100وش" الذي صدر قبل الألبوم بأيام وتخطى حاجز الـ3 ملايين مشاهدة، من إخراج:حسام الحسيني، وكليب "عيش بشوقك" الذي تخطى حاجز الـ15مليون مشاهدة، من إخراج:هادي الباجوري