عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جونياس يذاكر الجونة.. والأشعة تحسم غياب «نداى» عن دجلة

إبراهيما نداي لاعب
إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهوني:

 

حرص المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة على متابعة مباراة الجونة والمصري أمس الأول الخميس في الجولة الأولى للدوري لتكوين بعض الملاحظات عن فريق الجونة الذي سيواجهه وأدى دجلة يوم الاثنين المقبل فى الجولة الثانية للبطولة.

وأغلق جونياس صفحة التعادل مع الداخلية بعد أن قدم الفريق مباراة جيدة ولكنه فقد نقطتين على حد تعبير المدرب اليونانى للاعبيه، وأكد لهم أن الفوز مطلوب ولا بديل عنه فى مباراة الجونة.

وعقد جونياس جلسة مع لاعبيه فى مران أمس الأول الخميس بعد أن خاض الفريق تدريباته دون راحة، وطالبهم بالتركيز الشديد فى التمرير خاصة أن هدف الداخلية جاء من خطأ فى التمرير من أحمد رمضان «بيكهام» وركز جونياس على تصحيح هذه الأخطاء.

وخضع اللاعب السنغالى إبراهيما نداى جناح أيسر الفريق الدجلاوى لأشعة فوق الصوتية على العضلة الخلفية

من أجل تحديد فترة غيابه بسبب هذه الإصابة خاصة أن اللاعب غادر مباراة الداخلية باكيًا، وكان متخوفًا أن تطول مدة الإصابة.

وأكد محمد عبدالواحد، المدرب العام لوادى دجلة، أن الفريق يسعى لتجنب سيناريو الموسم الماضى بفقدان النقاط مبكرا وهو ما يضع الفريق على حافة صراع البقاء فى الدورى، موضحًا أن الفريق يجب أن يتعلم من سيناريو الموسم الماضى.

وأشار إلى أن وادى دجلة يلعب كرة جميلة ويعتمد على التمريرات المتبادلة ويسعى لتحقيق الفوز، موضحًا أن الفريق يحتاج إلى توالى المباريات لاكتساب الخبرات وزيادة الانسجام بين اللاعبين.