رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يرفع راتب سعد سمير.. ويمهل مؤمن زكريا فرصة للتجديد

سعد سمير مدافع الأهلي
سعد سمير مدافع الأهلي

كتب- محمد اللاهوني:

 رفع النادى الأهلى الراتب السنوى للمدافع سعد الدين سمير، بعد أن جدد عقده على بياض، وتم إبلاغ اللاعب بزيادة قيمة عقده بما يتناسب مع مشاركته أساسيًا، ورفضه عرض الرحيل إلى بيراميدز بجانب انضمامه للمنتخب الوطني.

 تم زيادة راتب سعد سمير من 3 إلى 5 ملايين جنيه سنويًا، بعد أن جدد عقده على بياض لمدة 4 مواسم قادمة، وأثنى محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، على سلوكيات اللاعب وتجديد عقده على بياض، ورفضه إغراءات الرحيل.

وأمهل الأهلى اللاعب مؤمن زكريا حتى شهر يناير المقبل لحسم ملف تجديد عقده، بعدما قدم محمد يوسف عرضًا للاعب بتقاضى 8 ملايين جنيه، سنويًا مع زيادة راتبه بشكل تدريجي.

وأرجأ مؤمن زكريا تجديد عقده مع الأهلى لحين نهاية بطولة دورى أبطال أفريقيا، خصوصًا أن اللاعب كان غاضبًا لرفض الأهلى رحيله بعد تلقيه عروض سعودية وإماراتية قبل بداية الموسم.

على صعيد آخر، حصل الفريق على راحة، اليوم الجمعة، من التدريبات بعد خوض مباراة الإسماعيلى، أمس الخميس، بالجولة الأولى للدورى باستاد السلام على

أن يستأنف الفريق تدريباته، غداً السبت، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى، يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية للدوري.

ورفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى المغامرة بالثلاثى أحمد فتحى وحسام عاشور وباسم على لاعبى الفريق فى مباراة الإسماعيلى، واستبعدهم من خوض اللقاء لتجهيز الثنائى عاشور وفتحى لمباراة المصرى بجانب تأهيل باسم بدنيًا بشكل مميز بعد غيابه لفترة طويلة.

 ويستعد كارتيرون لحسم ملف الثنائى الذى سيتم قيده فى القائمة الأفريقية التى يتبقى بها مقعدان بعد ضم مؤمن زكريا والمالى ساليف كوليبالى، ويفاضل المدرب الفرنسى بين أسماء عدة لضمها للقائمة الأفريقية، على رأسها ناصر ماهر، صانع الألعاب، وأكرم توفيق، لاعب الارتكاز، ومحمد شريف الجناح الأيسر.