رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي بيراميدز .. قنبلة أشعلت صراع الملاعب والفضائيات

نادي بيراميدز (أرشيفية)
نادي بيراميدز (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

 

أشعل نادي بيراميدز، صراع القنوات الرياضية، بعد التغييرات التي شهدتها بعض القنوات خلال الأيام الماضية، ولعل أبرزها ظهور الإعلامي أحمد شوبير على قنوات أون سبورت، وتركه للعمل في قناة صدى البلد.

 

أحمد شوبير بعد التوقيع لقناة أون سبورت

 

بيراميدز لم يكتف بمسألة إشعال الصراع الكروي من خلال إبراهيم صفقات نارية بمبالغ كبيرة، اقتربت من المليار جنيه، إلا أنه أشعل المنافسة في الفضائيات خلال الفترة المقبلة من خلال قناة النادي الخاصة المقرر انطلاقها بشكل رسمي خلال ساعات.

 

وأعلن بيراميدز في البرومو الخاص بقناة النادي عن التعاقد مع عدد كبير من نجوم الكرة على رأسهم أشرف قاسم وأحمد حسام ميدو وإبراهيم سعيد وإبراهيم حسن وخالد الغندور، بجانب وجود أحمد حسن وحسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، كما يقدم الاستديو التحليلي في القناة الإعلامي الشهير مدحت شلبي.

 

 

برومو قناة بيراميدز جاء بالتزامن مع إجراء تغييرات في بعض القنوات مثل دي إم سي سبورتس المقرر أن يتم غلقها خلال أيام، خاصة بعد إعلان انتهاء برنامجي الحريف والمدرب، كما أن أحمد عفيفي انتقل للعمل في قناة بيراميدز.

وتوالت مفاجآت قناة بيراميدز، بعد إعلان التعاقد مع الإعلاميين إبراهيم فايق ومحمد الليثي، والمحلل الكروي تامر بدوي، للظهور على شاشة القناة خلال الموسم الجاري.

 

إبراهيم فايق أثناء التوقيع لقناة بيراميدز

 

 

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بل إن قناة أون لايف تم إغلاقها، ليتم تدشين قناة أون سبورت 2 بدلًا منها، وهي كلها أمور تؤكد أن هناك منافسة قوية سيشهدها الموسم المقبل بين قناة أون وقناة بيراميدز، ليس فقط في الاستديو التحليلي، لكن في نقل المباريات وجودة الصورة وغيرها من الأمور.

وأعلن اتحاد الكرة، حصول قناة بيراميدز على حق بث مباريات فريقه في بطولة الدوري للموسم الجديد، بجانب 10 مباريات متنوعة أخرى من البطولة المحلية، فضلًا عن 5 مباريات ببطولة كأس مصر.