رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تستمع لأقوال المتهم بقتل طالبة مخنوقة في مدينة نصر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت-إيمان سعد:

 

تستمع نيابة مدينة نصر أول الكلية برئاسة المستشار أيمن بدوى المحامى العام الأول لنيابات مدينة نصر الكلية، إلى لأقوال "فرحات "سائق التوك توك لإتهامه بقتل طالبة مخنوقة  بجامعة الأزهر.

وأدلى المتهم خلال تحقيقات النيابة: إنه كان يراقب المنزل منذ فترة طويلة، وان المجنى عليها سبق واستقلت التوك توك الخاص به أثناء عودتها من المستشفى التي تتدرب بها ومنذ ذلك الوقت اختمرت في ذهنه فكرة السرقة.


وراقب المنزل حتى علم مواعيد خروجها وعودتها، وفي يوم الواقعة ذهب لسرقة المنزل وفور دخوله فوجئ بتواجد المجنى عليها وعندما حاولت الاستغاثة بالجيران ضربها بآلة حادة من المطبخ وبعدها خنقها بالإيشارب واستولى على هاتفها المحمول وفر هاربا خوفا من رؤية أحد له. 


كان المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة

أول مدينة نصر، قد تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة مخنوقة داخل شقتها بالحي العاشر بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الفتاة "أسماء. ر" 21 سنة، طالبة بكلية التمريض بجامعة الأزهر، مخنوقة بإيشارب داخل غرفتها، ونُقِلَ الجثمان إلى المشرحة.


وكشفت التحريات، أن الفتاة من قرية المحمودية بالمنصورة في محافظة الدقهلية، وأنها تعمل في أحد المستشفيات في الإجازة، لمساعدة أسرتها في مصاريف دراستها، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.