رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف على العقوبة المتوقعة لسيد سيكا صاحب فيديو البلطجة بالكلب

سيكا والمجنى عليه
سيكا والمجنى عليه

كتب أسماء خالد ومحمد علام
تصدر اليوم محكمة جنح بولاق الدكرور، حكمها على سيد إبراهيم وشهرته سيد سيكا بلطجى الكلب، صاحب فيديو ترويع أحد المواطنين بمنطقة بولاق الدكرور.

واعترف المتهم خلال جلسات المحاكمة بالجريمة وأكد أنه كان يداعب الضحية ولم يقصد تروعيه وممارسة البلطجة عليه قائلاً: "أه سيبت الكلب على أحمد.. بس ده صاحبي وكنت بهزر معاه".
أوضح محمد حامد سالم، الخبير القانوني، العقوبة المتوقعة في قضية " سيد سيكا"، لافتا إلى أنها سوف تتراوح ما بين الحبس من سنة إلي ٣ سنوات.

كان  انتشر فيديو الواقعة مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعى، وظهر فيه المتهم يهدد الضحية بكلب ويتوسل له الأخير أن يتركه دون أذى، وفور انتشار الفيديو ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وأحالته للنيابة التى وجهت له تهم ترويع المواطنين، واستخدام كلب شرس في أعمال البلطجة على سكان المنطقة، بجانب إصابة شخص بواسطة كلاب شرسة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التى تمت بإشراف اللواء عصام سعد، مساعد

الوزير لأمن القطاع، أن المتهم تعدى على شاب مستخدمًا كلب من نوعية "روت فايلر"، كما ظهر في مقطع الفيديو المتداول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "سيد سيكا"، 23 سنة، مسجل خطر مخدرات، سبق القبض عليه في إحدى الحملات الأمنية بمنطقة "صفط اللبن، العشرين فيصل".

ومع ظهور مقطع الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، الذي خلق حالة من الاستياء لدى نشطاء التواصل الاجتماعي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتبين أن المقطع قديم منذ أكثر من عام، إلا أنه أعاد نشره ظنًا منه أن الجميع سينظر له بخوف، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى أحالت المتهم لمحكمة الجنح.