رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في القومي للمسرح.. "كيكي" و " تذكرة المترو " تثير الضحكات في "+22 لجميع الفئات العمرية"

بوابة الوفد الإلكترونية

 

أثار العرض الكوميدى " +22لجميع الفئات العمرية " حالة من الضحك لجمهور المهرجان القومى للمسرح في دورته ال11 خلال عرضه اليوم على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية .

العرض الذي يتناول تحولات ومشاعر جيل الشباب، أثار الضحك بمجرد أن تحدث أحدهما عن ذكرياته مع تذكرة المترو عندما كانت بسعر جنيه، كما تطرق العرض لرقصة الكيكى التي انتشرت مؤخرا عبر السوشيال ميديا ما أثار حالة من الضحك بين الجمهور.

وعلق المخرج محمد رجب أن العرض تم اخترال مشاهده في ساعة والنصف رغم إن العرض الأصلى تخطى الساعتين والنصف، وذلك تنفيذا لقرار المهرجان، وأشار جبر شاركت في المهرجان 6 مرات على مدار دوراته السابقة، وحصلت العديد من الجوائز وأتمنى أن أنال جوائز أخرى عن هذا العرض الذي اعتبره يتناول قضايا جيل بأكمله .

العرض لفرقة روانا الهوسابير، سينوغرافيا وإخراج: محمد جبر ،تأليف: جماعي لفريق العمل، موسيقي : إسلام علي، وكلمات الأغاني والألحان : أميرة فوزي ، سينوجرافيا : محمد جبر وحسن محمد

شارك في بطولته فادى رأفت، محمد عصام، خالد أحمد، محمود حماده، ميشيل ميلاد بيتر عياد، أفنان شاهر، محمود طنطاوى، مارسيليز ماهر، أميرة فوزى، ريتا هانى، نانسى نبيل، بسام عبد المنعم، مى الهوارى، مصطفى رأفت، مصطفى محفوظ، عادل مبروك، مريم فتحى، إبراهيم أحمد، نادين خالد، صابر عادل، أحمد برعى، إسلام على، هدير أسامة، ريتية هانى.