رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 24 ساعة.. مقتل 10 أشخاص في 5 حوادث متفرقة

جريمة قتل
جريمة قتل

كتب- صلاح محمد:

شهدت الـ 24 ساعة الأخيرة، خمس حوادث قتل مختلفة تقشعر لها الأبدان أسفر عنها مقتل 10 أشخاص.

•   في محافظة سوهاج وقع 3 أشخاص قتلي علي يد آخر بطلقات نارية.

• وفي محافظة دمياط ذبح سائق توك توك زوجته وقتل أبناءه الثلاثة بمادة سامة وانتحر بعدهم.

•  وفي محافظة القليوبية  قتل شخص بأعيرة نارية من شخص آخر أثناء مشاجرة علي أسبقية المرور.

•  وفي محافظ البحيرة تجرد أب من جميع المشاعر بعد تعذيب أبنائه ومصرع واحدة منهم.

•  وفي محافظة القاهرة لقي عفشجي مصرعه علي يد سمكري بعد ان طعنه بعدت طعنات نافذة.

وفي السطور التالية ترصد "الوفد" جرائم القتل خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

مقتل 3 أشخاص علي يد آخر بطما فى سوهاج

تلقي اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بالعثور على 3 جثامين ملقاه خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة مركز طما وبها عدة طلقات نارية.

 

على الفور، انتقلت قوات مباحث طما إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات وجود 3 جثامين لــ 3 أشخاص ذكور غارقين في دمائهم وجثامينهم على الأرض، وذلك خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة المركز.

 

بمناظرة الجثامين الثلاثة وجد إصابتهم بعدة طلقات نارية متفرقة بالجسم وتبين أن الجثامين الثلاثة تخص "عبدالساتر . ب . ع" 46 سنة و"عماد . ش. ق 51 سنة" و "عطية . ع . ق" 45 سنة وجميعهم يقمون بناحية قرية المدمر دائرة المركز.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مرتكب مجزرة طما والسلاح المستخدم، والتى راح ضحيتها 3 أشخاص عثر عليهم خلف نقطة الحسامدة.

 

أب يقتل زوجته ويسمم أبناءه الأربعة ويبتلع قرص وينتحر بقرص غلة

 تلقى اللواء  مجدي ابو  العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن  دمياط إخطارا من العميد  حسام الباز   رئيس  المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على أسرة كاملة مكونة من  الزوجة  واربعة ابناء حيث قام  سائق التوك توك ، بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض، ومن ثم قام بوضع مادة مسممة في وجبة غذائية لأبنائه الأربعة، ولاذ بالفرار حيث أكدت التحريات أن مرتكب الواقعة  هو الزوج ويدعي السيد فكري 44 عاما.

 

أكدت تحريات مباحث مركز شرطة الزرقا أن المتهم بذبح زوجته وتسميم أطفاله الأربعة، سبق اتهامه بقتل نجله من زوجته الأولى، بجانب وضع سم لابنته الصغرى منذ أسبوعين وتم إنقاذها  وان  عدد من الجيران  شاهدوا الجاني   أثناء مغادرته المنزل مسرعا أعقبها العثور على جثة الزوجة والأبناء وهم  الزوجة تدعي  اعتماد. ح  33 سنة ربة منزل، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وأبنائها الأربعة  وهم مريم وعائشة وعبد الرحمن وفاطمة  مصابين بحالة إعياء وقيء نتيجة تناولهم مادة مسممة  وأضافت  التحريات ان المتهم  كان طبيعيا لا يعاني من أية أمراض نفسية او نوبات جنون إلا انه كان دائم التشاجر مع زوجته حتى وقت ارتكاب الجريمة.

 

يرجع السبب بوجود خلافات بينه وبين زوجته وإجبار أسرتها له على توقيعه علي  شيك علي بياض  حيث انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وناظرت جثث الضحايا  الاربعة  الزوجة  وثلاثة من ابنائها   الذين قتلهم الأب السائق،   للتشريح لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية  للجثامين ، وصرحت بالدفن  فيما تم إجراء معاينة لمكان الحادث  ، كما تبين من تحقيقات النيابة وتقرير مستشفى  الزرقا  ، التي استقبلت المجنى عليهم   جثث هامدة واستمعت النيابة العامة   للشهود العيان  المتواجدين خلال وقت الحادث.

 

مقتل شخص في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالقليوبية

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بوقع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتي "سالطوح " و"أبو زيد" في سرياقوس، ووجود جثة ومصاب.

 

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وقوة من مركز الخانكة، وتم السيطرة على المشاجرة، وتبين أن مشاجرة وقعت بين عائلتى "سالطوح " و"أبوزيد".

 

دلت التحريات أن سبب المشاجرة قيام اثنين من عائلة "سالطوح" بالسير بدراجة نارية في الطريق فاصطدما بدراجة نارية أخرى

يقودها شخص من عائلة "أبو زيد" فنشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها كل طرف بالاستعانة بعائلته، ونشبت مشاجرة بالشوم فقام أحد أفراد عائلة "سالطوح" بإطلاق عدة أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته فلقي "س. ع . أبو زيد" مصرعه، وأصيب آخر من نفس عائلته.

 

تم السيطرة على المشاجرة ، وألقى القبض على المتهم "أحمد ر" 26 عاما،وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

 

جزار يقتل ابنه بعد تعذيبه بسبب لعبه فى الشارع مع الأطفال بالبحيرة

شهدت مدينة كفر الدوار جريمة قتل بشعة بعد أن وثّق أب أبناءه الأطفال وربطهم بخرطوم بسبب خروجهم ولعبهم فى الشارع بدون إذن.

 

البداية تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث يفيد تبلغ من الأهالى بتعذيب أب أبناءه بمنطقة السناهرة بكفر الدوار.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم حسام أبو وافية رئيس مباحث قسم كفر الدوار، والنقيب محمد عطى معاون المباحث والنقيب أحمد صابر البرعى حيث أكدت التحريات قيام جزار يدعى "كرم ط ك" 45 سنة بتوثيق أطفاله الصغار داخل المنزل وقام بالتعدى عليهم مما أدى إلى وفاة الطفل طلعت 10 سنوات من أثر التعذيب، تم نقل الجثة لمستشفى كفر الدوار العام تم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

سمكرى ينهى حياة عفشجى بـ 3 طعنات فى مشاجرة بعين شمس

تلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، إشارة من مستشفى عين شمس العام، تفيد استقبالها شخص مجهول الهوية، والذى توفى إثر إصابته بجرح طعنى بالصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعى بالفخذ الأيسر، وآخر بالبطن بالجانب الأيسر.

 

على الفور، انتقل رجال المباحث وتبين من خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه "أحمد" وشهرته أحمد عفشة، ويعمل عفشجي بورش إصلاح السيارات الكائنة بالشارع الجديد، بمساكن عين شمس، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين  المجنى عليه و"جمال ع أ" 55 سنة، وشهرته "جمال السمكرى" مالك ورشة سمكرة بمحل الواقعة، بسبب تعدى المجنى عليه على المتهم بالسب والشتم لقيام الأخير بمعايرته، حيث تطورت الى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثا إصاباته.

 

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.