عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. عمرو وردة يقود أحلام باوك أمام بازل بدوري أبطال أوروبا

عمرو وردة لاعب باوك
عمرو وردة لاعب باوك ومنتخب مصر

كتب – أمير فرج:

 

يستعد نادى باوك سالونيكا اليونانى الذى يضم الدولى المصرى عمرو وردة لمواجهة نظيره بازل السويسرى، فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد تومبا ستاديوم، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدى للتصفيات المؤهلة لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأعلن عمرو وردة نجم منتخب مصر عن جاهزيته للمشاركة مع فريقه باوك، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» صورًا له فى مران الفريق استعدادًا لمواجهة بازل فى التصفيات المؤهلة لدورى أبطال أوروبا وكتب عليها: «مستعدون للتصفيات المؤهلة لدورى الأبطال يوم الثلاثاء».

وطالبت صحيفة «متروسبورت» اليونانية بإشراك اللاعب عمرو وردة من البداية فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى باوك اليونانى وبازل السويسرى فى دورى الأبطال.

وقالت الصحيفة، إن نادى باوك يحتاج فى مباراة بازل للاعبين يتميزون بالقتالية فى الأداء، مثل عمرو وردة من أجل تحقيق الفوز وتعزيز آمال الفريق فى مواصلة المشوار قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الأول من أغسطس المقبل بملعب «سانت جاكوب بارك».

وعاد صانع الألعاب عمرو وردة من جديد لفريقه

باوك سالونيكا بعد إعارته فى الموسم الماضى إلى صفوف أتروميتوس اليونانى، ونجح معه فى الدخول لمرحلة التصفيات لبطولة الدورى الأوروبى بالموسم الجديد.

وكان المدرب الرومانى رافشان لوسيسكو قد استقر على بقاء اللاعب المصرى مع فريقه اليونانى، بعد تألقه مع أتروميتوس ومشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018 والتى أقيمت فى روسيا.

وحصل النجم المصرى عمرو وردة، على جائزة أفضل لاعب فى اليونان، لموسم 2017 – 2018، المقدمة من قناة «nova sports»، خلال مشاركته مع نادى أتروميتوس اليونانى.

وانضم وردة لأتروميتوس بداية موسم 2017- 2018، من باوك على سبيل الإعارة لمدة عام، حيث خاض معهم 28 مباراة فى جميع المسابقات أحرز 11 هدفًا وصنع 7 أخرى.