رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب السحر.. سائق توك توك يطعن زوجته في العياط

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أمنية إبراهيم:
قرر سائق توك توك بالعياط إنهاء مأساته الزوجية التى عاشها على مدار عامين كاملين مع زوجته لم يتمكن خلالها من ممارسة العلاقة الجنسية، حيث قام بطعن زوجته ست طعنات انتقاما منها، ولشكه فى أنها اشتركت مع خالتها، وقاما بعمل أعمال السحر ضده حتى لا يتمكن من معاشرتها جنسيًا.
ألقى القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وعلل جريمته الانتقام من العذاب الذى عاشه على مدار عامين غير قادر على معاشرتها.
بدأت الواقعة بتلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة بوصول ربة منزل 30 عاما مصابة بست طعنات وحالتها خطيرة.

انتقل إلى مكان الواقعه رجال المباحث ومن خلال  الفحص وشهادة الشهود والجيران، تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليها حيث صارحها بشكه فى أنها مارست ضده أعمال السحر والشعوذة حتى تمنعه من معاشرتها جنسيا تطورت إلى مشاجرة هرول بعدها إلى

المطبخ واستل سكينا، وسدد لها 6 طعنات بالجسم ولاذ بالفرار.
أكد الجيران أنهم سمعوا أصوات صراخ واستغاثه، حيث وجدوا الزوجة غارقة فى دمائها على الأرض، ونقلوها إلى مستشفى العياط المركزي في حالة خطيرة قبل أن تخبرهم بأن زوجها وراء إصابتها.
تم إعداد كمين وتمكن ضباط المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة والعميد حسن عليوة، رئيس مباحث جنوب الجيزة، من ضبط المتهم الذي أقر بجريمته، معللا السبب "هي وخالتها عملوا لي سحر وخلونى عاجز جنسيا".
تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة باصطحاب المتهم إلى مكان الحادث لتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة.