رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يكشف أهداف مؤتمر معاً من أجل مصر

جانب من مؤتمر معاً
جانب من مؤتمر معاً من أجل مصر

كتب- محمود عبد المنعم:

كشف المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أن مؤتمر "معاً من أجل مصر" يأتي لتحقيق مجموعة من الأهداف ذات الصلة ببرنامج الحكومة الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب الأسبوع الماضي.

واضاف المحافظ ان المؤتمر يتعلق بقضايا الشباب وبناء الشخصية المصرية عن طريق ترسيخ الهوية الثقافية والحضارية من خلال تفعيل دور المؤسسات الثقافية والعلمية وتصحيح المفاهيم الخاطئة وحماية المجتمع من التطرف الفكري واستعادة منظومة القيم الأخلاقية والإنسانية وترسيخ أسس الولاء والانتماء والمواطنة وتعزيز دور مصر الريادي في نشر السماحة بين المواطنين .

وأوضح أن مصر تنطلق اليوم في مجالات التنمية والتحديث بجهود دءوبة يقودها الرئيس السيسي ويقع الانسان المصري والشباب في القلب

منها مؤكداً على أن من أراد لوطنه مستقبلاً زاهراً فعليه أن يهتم بشبابه ويستثمر في طاقتهم الإيجابية لتبني وتعمر موجهاً التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن .

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في افتتاح مؤتمر معاً من أجل مصر الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع جامعة عين شمس بمناسبة عيدها القومي وإحتفلات الدولة بثورة الثلاثين من يونيو بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب .